الإثنين , نوفمبر 30 2020

صورة محمد النني داخل سيارة الإسعاف بمطار الغردقة

تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر صورة نجم منتخب مصر اللاعب محمد الننى لاعب الإرسنال فور وصولة إلى مطار الغردقة الدولي، فى سيارة الإسعاف ذاتية التعقيم، وذلك تمهيدا لسفره على طائرة اسعاف خاصة رفقة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزى الى انجلترا لاستكمال فترة العزل هناك وذلك بعد ان ثبت ايجابية اخر مسحة لفيروس كورنا ومن المقرر وصول صلاح بعده للمطار.
وكان كشف مصدر ملاحي بمطار الغردقة الدولي ان طائرة إسعاف خاصة هبطت بمطار الغردقة الدولى تمهيدا لنقل لاعبا مصر الدوليين محمد صلاح ومحمد النني، لانجلترا وان الطائرة مستأجره من مالطا ، وأضاف المصدر أن الطائرة ستنهى كافة الاجراءات بالمطار وستتجه الى الجونة كى يستقلوها ثم الاقلاع من مطار الغردقة الدولى لانجلترا وذلك في الساعةالواحدة ظهر اليوم، مشيرا إلى أن الطائرة ستغادر المطار في طريقها لبريطانيا مباشرة، بعد اصطحابها لاعبا نادي ليفربول وأرسنال الانجليزيين.

وشهد منتجع الجونة تشديدات أمنية وتواجد أمني مكثف وتفتيش على البوابات وسياج من السرية التامة، وتكتم شديد حول نقل لاعبا مصر الدوليان، عبر طائرة خاصة إلى انجلترا، بناء على التنسيق الذي تم بين اتحاد الكرة المصري ومسؤولي ليفربول وأرسنال الانجليزي، قبل ساعات من وصول الطائرة الخاصة المجهزة طبيا إلى مطار الغردقة.
اقرأ أيضا| خاص| نقل محمد صلاح والنني لإنجلترا بطائرة خاصة من مطار الغردقة

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه بالتنسيق بين ناديي ليفربول وأرسنال الانجليزيين، تم الاتفاق على سفر محمد صلاح ومحمد النني، نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا، من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.
وكان اللاعبان أجرا مسحة جديدة لكل منهما، أمس، جاءت نتيجتيهما إيجابية، ليتوجها على متن طائرة خاصة لاستكمال فترة العلاج، والعزل الطبي بانجلترا.
وقضى اللاعبان فترة العزل الطبي لعدة أيام بمنتجع الجونة بالغردقة، بعد ما جاءت نتائج التحاليل التي أجريت لهم إيجابية بفيروس كورونا.
اقرأ أيضا| عاجل| كما انفردت «بوابة أخبار اليوم» صلاح والنني إلى لندن غدًا
ويقيم محمد صلاح في فيلا خاصة بمنطقة الفيلات، وسط منتجع الجونة لاستكمال فترة العزل الصحي؛ إذ فرض مسؤولي منتجع الجونة سرية تامة حول مكان إقامة اللاعب الدولي ، بينما فرضت إدارة أمن الجونة سياج من التشديدات الأمنية على بوابات الدخول، التي شهدت إجراءات تفتيشية وأمنية على أعلى مستوى.
ووصل "صلاح" إلى منتجع الجونة الأحد الماضي، في سرية تامة عبر سيارة ملاكي مُعقمّة برفقة سائق، ويقيم بفيلا خاصة على أحد شواطئ الجونة، تحت حراسة خاصة وفريق طبي لمتابعة حالته الصحية، التي يملكها أحد رجال الأعمال، من الأصدقاء المقربين لللاعب.
بينما طار اللاعب محمد النني إلى منتجع الجونة، بعد مباراة مصر وتوجو، التي فاز فيها المنتخب المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وظهرت إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، قبل مباراة مصر وتوجو في مصر، عندما أجريت المسحة الطبية للاعبين، وتبين أنها إيجابية، وقبل مباراة العودة في توجو، أجريت مسحة أخرى، تبين من خلالها إصابة محمد النني بالفيروس أيضا.

إقرأ أيضاً  «الصحة العالمية» ترد هل أصبح كورونا وباء موسميًا مثل الإنفلونزا؟