الإثنين , نوفمبر 23 2020

مواطن يستغيث من ميل عمارة سكنية بمشروع الـ800 فدان بـ أكتوبر الجديدة

صدى البلد ناشد المواطن رأفت محمد محمد أحمد الهوارى ، القاطن في منطقه ٨٠٠ فدان إسكان اجتماعي أكتوبر الجديده ، في رسالة إلى خدمة شكاوى "بين الناس" بموقع "صدى البلد"؛ المسئولين توصيل الخدمات والنظر فى الشرخ المتواجد في احدى العماره ب قطاع أ التى تعرض سكان المنطقة للخطر، بالإضافة إلى الزراعات التي يتم ازالتها وتبوير أرضها أمام الوحدات السكنية .
ويقول فى رسالته : شاء حظي أن تأتي شقتي في منطقة ال ٨٠٠ فدان( قطاع أ تنفيذ المجموعه المصريه) واستلمتها رغم عدم وجود أى مميزات فالتشطيبات رديئه جدا ، لكن لظروفي استلمت وسكنت من عامين رغم عدم وجود خدمات مثل الغاز طبيعي والتليفونات والمواصلات تخدمنا بالاضافه إلى عيوب التشطيب من جميع الشركات بلا استثناء بالمنطقه .
وأضاف: منذ أن سكنت والعماره المجاور لي تميل ويزداد الميل مما يعرض ارواحنا و أرواح سكان المنطقة للخطر و تقدمنا بالعديد من الشكاوى للنظر فى حال هذا العقار وعلمت مؤخرا أن رئيس جهاز أكتوبر الجديده يعلل سبب الميل إلى مياه الزراعه باللاند سكيب دون أي دراسه أو بحث من الجهات المختصة وقرر بفرمان ازاله الزراعات من أمام عمارتي ومن الاند سكيب وتصحيرها وهي الميزه الوحيده في هذا المكان.
لذالك أناشد المسئولين التنبيه على الشركات المسئوله عن الخدمات بتوصيلها لنا و توفير وسائل مواصلات لسكان المنطق والنظر فى الشرخ الموجود في العماره المجاورة التى تعرضنا للخطر بالإضافة إلى الزراعات التي يتم ازالتها وتبوير أرضها .
لتواصل مع القارئ٠١٢٢٨٨٤١١٢٥أقراء ايضاسكان مشروع هيئة الأوقاف بالعاشر من رمضان يطالبون بتوصيل الغاز الطبيعي.. صور
ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القرّاء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

إقرأ أيضاً  البيت الأبيض: هناك مصابون كثر لا تظهر عليهم أعراض كورونا ويساهمون في نشر الفيروس

المصدر صدى البلد