الجمعة , نوفمبر 27 2020
نشرت الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها الشخصى على تطبيق الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة جديدة لها. وتألقت ميريهان ؛ بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان باللون الأسود مكشوف الأكتاف والصد..

بفستان شفاف.. ميريهان حسين تغضب الجمهور بإطلالة جريئة

نشرت الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها الشخصى على تطبيق الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة جديدة لها.
وتألقت ميريهان ؛ بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان باللون الأسود مكشوف الأكتاف والصدر والظهر وهو ما جعل إطلالتها مثيرة وجريئة وهو ما أغضب جمهورها من خلال تعليقاتهم السلبية.
أما من الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما تناسب مع إطلالتها الأنيقة الجريئة.
يذكر أن أحدث أعمال مريهان حسين مسلسل ختم النمر من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.
وعلقت الفنانة ميريهان حسين على نحاج مسلسل ما وراء الطبيعة بعد عرضه على منصة الأفلام العالمية نتفلكس.
وكتبت ميريهان حسين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلة "عادة لما تقرأ كتاب و يعجبك .. لو اتعمل فيلم أو عمل مصور و مرئي بيطلع اقل بكتير من خيالك اللي صور كل كلمة في الكتاب برؤيتك انت.. ده لو أي كتاب.. فما بالك بروايات ما وراء الطبيعة اللي انا مدمناها من وانا عندي ٩ سنين.. كل روايات ما وراء الطبيعة عندي لحد دلوقتي و لسه بقراها و بعشقها بكل شخصياتها و تفاصيلها".
وأضافت: "فالما أشوف رفعت اسماعيل أمامي بأدق تفاصيله اللي حافظاها عن ظهر قلب و أشم رائحة أكل رئيفة و اتفرج على اكتر روايات محفورة في ذاكرتي متجسدة في عمل فني بالمستوى الراااائع ده لازم اكون فخورة بكل صناع العمل ده".

إقرأ أيضاً  بملابس رياضية جريئة.. إيمان العاصي تثير الجدل بإطلالة تبرز رشاقتها

المصدر صدى البلد