السبت , نوفمبر 28 2020

درة تواصل تصوير حكاية أول السطر

درة درة تواصل الفنانة درة تصوير حكاية "أول السطر" وهي الحكاية الثامنة ضمن حكايات مسلسل " إلا أنا".
وهي مأخوذة عن قصص حقيقية من حياتنا المعاصرة وهي فكرة للكاتب يسري الفخراني ودراماتورج للكاتبة عبير سليمان وسيناريو وحوار ريم قماش ومحمد الدباح ويخرجها محمود كامل ويشارك درة في بطولتها عمر الشناوي والاطفال زياد الشرقاوي وريم عبد القادر ونهال انور.
الحكاية هي الثامنة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" ومن إنتاج أروما – تامر مرتضى- بشراكة مع شركة سينرجي تامر مرسي. مسلسل "إلا أنا " عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.
وتستكمل بهذه الحكاية عرض باقي حكايات مسلسل الا انا والذي كان قد عرض منه سبعة حكايات قبل رمضان وبعده وحققت نجاحا كبيرا هما بنات موسى وسنين وعدت.، وأمل حياتي وأمر شخصي. وضي القمر ولازم أعيش وربع قيراط.
ومؤخرا ردت "درة" على الشائعات التى ظهرت بعد زواجها بأنها زوجة ثانية، وأن زوجها المهندس هانى سعد لم يطلق زوجته الأولى قائلة: "كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له.. وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".
كانت "درة" شديدة الحرص خلال الفترة الماضية على التكتم على كل ما يتعلق بحياتها الخاصة، وعدم نشر أي تفاصيل عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترد دائمًا على شائعات ارتباطها بأنها عندما ترتبط ستعلن عن هذا الأمر.
ونشرت درة مجموعة من الصور لها من مهرجان الفضائيات العربية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
تألقت درة كعادتها في الحفل بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت فستانا طويلا وذا أكمام مكشوفة باللون الأسود واتسم التصميم بحزام حول الخصر مما كشف عن رشاقتها وزاد من أناقتها.
وعلقت درة علي الصورة قائلة: "شكرا لمهرجان الفضائيات العربية على جائزة التميّز عن دوري في مسلسل الحرملك ١ و٢ وشكرا للجمهور الغالي في كل البلاد العربية وللسّادة النقاد".

إقرأ أيضاً  وزيرة التضامن توضح تطورات في مساعدة "بائعة الترمس"

المصدر صدى البلد