السبت , نوفمبر 28 2020

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أبوقير للأسمدة

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أبوقير للأسمدة
يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره أبوقير للأسمدة في الخامسة مساء غد السبت ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصرعلي استاد برج العرب وتذاع المباراة على قناة اون تايم سبورتس المصرية.
نجح المارد الأحمر في التأهل لربع نهائي كأس مصر، بعد تحقيق فوز صعب على الترسانة بهدفين لهدف. بينما تأهل أبوقير للأسمدة لنفس الدور من بطولة كأس مصر، بعد فوزه بجدارة واستحقاق على حرس الحدود بهدفين دون رد.
المتأهل من الفريقين سيواجه فريق الاتحاد السكندري بنصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر من الشهر المقبل الذي تأهل لهذا الدور بعد فوزه على المقاولون العرب بهدفين لهدف.
وتعد مواجهة الأهلي ضد أبوقير للأسمدة هي التجربة الأخيرة للأحمر قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري.
يهمك أيضًا | آخر أخبار الإصابات فى صفوف الأهلي قبل مواجهة الزمالك

ويدرس بيتسو موسيماني الدفع بلاعبيه الشباب في التشكيلة الأساسية للأهلي خوفًا من تعرض أي لاعب من اللاعبين الكبار للإصابة قبل نهائي أفريقيا المرتقب. ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، بعد حصوله على ثلاثة إنذرات، بجانب الاصابة بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة، غدا السبت، وكذلك محمود متولي لاصابته بالصليبي
تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبو قير للأسمدة
أما عن التشكيل المتوقع للأهلي أمام أبوقير للأسمدة، فيأتي كالتالي :
حراسة المرمى: مصطفي شوبير
خط الدفاع : محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – العربي بدر
خط الوسط : حمدي فتحي – عبدالرحمن اشرف – أحمد الشيخ – وليد سليمان – احمد نبيل كوكا
خط الهجوم : أليو بادجي

إقرأ أيضاً  ٦ معلومات عن زخة شهب الثوريات