الأربعاء , نوفمبر 25 2020

من داخل طائرتها الخاصة ياسمين صبري تثير الجدل بظهور لافت

من داخل طائرتها الخاصة ياسمين صبري تثير الجدل بظهور لافت
كتبت – آية عادل
شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها لأول مرة وهي تجلس داخل طائرتها الخاصة وتضع حقيبتها على الكرسي المجاور لها ما عرضها لإنتقادات و سخرية متابعيها إذ أن الشنطة تحتل كرسي عل الطائرة بمفردها، عبر حسابها الشخصي عل موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.
وبدت صبري بإطلالة جذابة ولاقنى خطفت كل الأنظار، مرتدية بليزر بدلة باللون الأحمر، فيما نسقت عليه شيميز قصير باللون الأبيض ، وبنطال جينز باللون الأزرق الغامق، ما عكس أنوثتها و قوامها الرشيق الممشوق.
أما من الناحة الجمالية، اعتمدت صبري تصفيفة شعر تجمع
بين البساطة والرقي في آن، إذ تكت خصلات شعرها تنسدل بانسابية على كتفيها ، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز عل الألوان الرقيقة الهادئة، ويلائم لون بشرتها.

رسمت صبري عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو النود، كم حرصت على تحديد الحواجب و تركيب الرموش ، فيما وضعت البلاشر باللون النود و لمسات بسيطة من الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، وزينت شفاها بأحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة والجذابة.
وأكملت صبري أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الراقية التي تناغمت مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون النود، مع حقيبة كبيرة الحجم باللو ن الهافان "الجملي"، ما عكس ذوقها في اختيار الألوان وتنسيقها.
اقرأ أيضًا من هو مهند الحمدي الذي أثار صدمة معجباته بخبر ارتباطه بفتاة لبنانية صور

وأثارت الصورة جدلاً واسعا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، إذ لاقت الكثير من الإعجابات والتعليقات، فهناك من أبدى إعجابه بإطلالة صبري و ملابسها، في حين أثارت الصورة سخرية وانتقاد بعض جمهورها و متابعيها من رواد السوشيال ميديا، حيث تضمنت تعليقاتهم : "الشنطة دي أسعد من حياتي، ياريتني الشنطة، خديني معاكي هقعد على رجل الشنطة".

إقرأ أيضاً  تعرف على قصة راهبة التاريخ إيريس حبيب التي كرست حياتها للكنيسة