الجمعة , نوفمبر 27 2020

بملابس شتوية.. نور تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور

صدى البلد خضعت الفنانة اللبنانية نور، لجلسة تصوير جديدة؛ حيث نشرت أحدث صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ".
وتفاعل الجمهور مع الصور معجبين بالشكل الذي ظهرت به.
وتألقت الفنانة نور؛ بإطلالة جريئة وانيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية جاكيت باللون الأصفر وسكارف باللون الابيض الانيق وهو ما جعل اطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.
أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها الكيرلى ووضع المكياج الهادئ من احمر الشفاه الوردي واحمر الخدود وهو ما جعل اطلالتها انيقة ومميزة خطفت بها الأنظار .
من ناحية أخرى شاركت نور في السباق الرمضانى السابق بمسلسل "رحيم" بطولة "ياسر جلال، ونور اللبنانية، ومحمد رياض، وحسن حسني، ودينا، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وتأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "فنون مصر".

ولدت نور في بيروت 12 مايو 1972 واسمها الحقيقي ماريان. أنهت دراستها في كلية الفنون الجميلة بقسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها عام 2000.

بدأت حياتها بالعمل في الإعلانات كأغلب نجوم لبنان .تخرجت سنة 2000 وشاركت في أول عمل سينمائي لها مع النجم أحمد السقا بفيلم "شورت وفانلة وكاب" ولعبت دور ابنة سفير عربي.

في عام 2001 كانت البطلة أمام النجم مصطفى شعبان في المسلسل الشهير "العميل 1001" الذي لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه ولعبت فيه دور يهودية مصرية تذهب الى إسرائيل.

ظهرت في فيديو كليب وحيد طوال حياتها هو كليب " ضاقت بيك" للفنان التونسي صابر الرباعي.كونت دويتو ناجح مع الفنان أحمد حلمي في فيلم ظرف طارق و فيلم مطب صناعي.

قدمتها المخرجة ساندرا نشأت في أدوار خاصة وأخرجت مساحات تمثيلية منها لم تُكن مُكتشفة من قبل من خلال فيلم "ملاكي إسكندرية –الرهينة". مُنحت عضوية نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الدكتور أشرف زكي.

إقرأ أيضاً  5 طرق لعلاج الهالات السوداء بمواد طبيعية

تزوجت نور من رجل الأعمال يوسف أنطاكي وأنجبت منه ولدين هما ليوناردو وأنطاكي .

المصدر صدى البلد