الأربعاء , نوفمبر 25 2020

المصري يقدم الـ7 صفقات الجديدة في مؤتمر صحفي

أعلن مجلس إدارة المصرى البورسعيدى عن صفقاته التي أبرمها حتى الآن فى الميركاتو الصيفي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة بورسعيد.

وحضر المؤتمر مجلس إدارة المصرى وعدد من قدامى اللاعبين على رأسهم إبراهيم المصري وسمير التفاهني وحسام غويبة وعبود الخضري، بالإضافة إلى الصفقات السبعة وهم أحمد شديد قناوي القادم من الإنتاج الحربى، وثلاثى نادي مصر مصطفى سلطان وعلاء عطا وعصام ثروت، وثنائي الزمالك أحمد رفعت ومحمد عنتر، وأحمد دعدور القادم من بيراميدز.

وقال محمد الخولى نائب رئيس المصري إن جميع الصفقات التى أبرمتها لجنة التعاقدات جاءت طبقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، موضحا أن تلك الصفقات ليست الأخيرة ولكن هناك صفقات أخرى في الأيام المقبلة وقبل غلق باب القيد الصيفي.

وأضاف أن مجلس الإدارة يحاول حل أزمة استاد المصري وسرعة ترميمه خلال الأيام المقبلة حتى يعود الفريق للعب عليه من جديد أسوة بباقي الأندية، خاصة أن الملعب سيعود بالنفع على نتائج الفريق في الموسم المقبل بعدما عانى مجلس الإدارة كثيرًا في اللعب خارج مدينة بورسعيد.

من جانبه أبدى أحمد شديد قناوي سعادة بالغة بالعودة من جديد لصفوف المصري مضيفا أنه لم يفكر كثيرا فى قبول العرض خاصة أن لديه تاريخ كبير عندما لعب 3 مواسم بقميص النادي الساحلى يعتبرها الأفضل في مسيرته الكروية، قائلا، سأبذل قصارى جهدى فى الموسم المقبل من أجل تحقيق بطولة للنادى المصرى الذى يستحق الكثير والكثير.

أما محمد عنتر القادم من الزمالك فأكد أنه كان يسمع كثيرا عن حب جماهير المصري لناديها ولكنه لمس ذلك مع أول تدريب بالأمس داخل بورسعيد، عندما قامت الجماهير بتحية اللاعبين من خلف ملعب التدريب بالرغم من عدم دخولهم بسبب فيروس كورونا ومنع التجمعات خلال الوقت الحالى.

إقرأ أيضاً  نشرة أخبار العالم.. الصين تطلق مركبة فضائية لاستعادة صخور القمر لأول مرة منذ السبعينيات.. وإن بي سي نيوز: أكاذيب ترامب حول الانتخابات الأمريكية محاولة انقلاب

فى الوقت نفسه، قال مصطفى سلطان القادم من نادي مصر إن انتقاله للنادى المصرى يعتبر نقلة كبيرة فى حياته موجها الشكر لعلي ماهر المدير الفنى للفريق الذى أصر على التعاقد معه حتى تحقق له ما أراد.

المصدر البشاير