الأربعاء , نوفمبر 25 2020

غياب راموس وبنزيما وعودة هازارد لقائمة ريـال مدريد أمام فياريـال

النجم البلجيكى إيدن النجم البلجيكى إيدن هازارد أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريـال مدريد، القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فياريـال، المقرر لها الخامسة والربع من مساء غدا السبت، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.
وضمت القائمة التي أعلنها زيدان 20 لاعبا، والتي شهدت غيابات المؤثرة، مثل سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكى، الذى يعانى من إصابة عضلية، بجانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذى لم يتعافى من الإصابة، التى عانى منها قبل فترة التوقف الدولية.
كما يستمر غياب لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، على الرغم من تعافيه من فيروس كورونا، بالإضافة إلى المهاجم الصربى لوكا يوفيتش، الذى أصيب بفيروس كورونا.
في المقابل، شهدت القائمة عودة النجم البلجيكى إيدن هازارد، بعد غيابه عن لقاء فالنسيا السابق، بسبب معاناته من فيروس كورونا، كما عاد الظهير الأيمن دانى كارباخال، بعد تعافيه من الإصابة التى عانى منها قبل نحو شهرين.
وجاءت قائمة ريـال مدريد كالتالى:
حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبى
خط الدفاع: كارفخال، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندى، شوست
خط الوسط: كروس، مودريتش، أوديجارد، إيسكو، أرندا
خط الهجوم: هازارد، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، فاسكيز، ماريانو، رودريجو.
ويحتل فياريـال المركز الثانى في جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد الريـال في المركز الرابع برصيد 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، مع الجدير بالذكر أن ريـال سوسيداد يتصدر الترتيب برصيد 20 نقطة.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  شاهد.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020