الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

بالكمامة السوداء.. عمر كمال يشارك جمهوره بصورة جديدة عبر انستجرام

صدى البلد نشر المطرب عمر كمال، صورة جديدة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"
وظهر عمر كمال بكمامة سوداء وعلق علي الصورة قائلا :قولى أغنية أو مهرجان سمعتهولى عجبك
وحازت الصورة علي اعجاب متابعيه وجاءت التعلقات كالاتي :منور الدنيا ، احلي عمر كمال ، نجم النجوم
ويحتفل عمر كمال بأغنيته الجديدة "إنتي معلمة"، بعد احتلالها الترند رقم 2 علي يوتيوب.
مهرجان " انتي معلمة " غناء كل من عمر كمال، و حمو بيكا، و توزيع اسلام ساسو.
وأثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل على السوشيال ميديا بسبب صورة نشرها من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".
وانهالت التعليقات من متابعي عمر كمال على فيسبوك بعد نشره صورة جديدة له بجوار سيارته والتي كتب عليها قائلا: "الفلوس مش كل حاجة راحة البال أهم".
و كان قد كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، تراجعه عن مشاركة الراقصة لورديانا والتي تصدر اسمها مؤخرًا محركات البحث بعد رقصها على إحدى الأغنيات، في أحدث كليباته «أنتِ معلمة» الذي يجمعه بحمو بيكا.
ونشر «كمال» صورة لبوستر الأغنية عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق: «استجابة ليكم هنزل أغنية (( أنتى معلمة )) من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تانى.
وطرح عمر كمال مؤخرا أغنية "شيكولاتة سايحة" بالتعاون مع حسن شاكوش، و حققت نجاحا كبيرا فور عرضها مباشرة.
الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، و توزيع إسلام ساسو، و وصل عدد مشاهداتها في أقل من 24 ساعة إلى أكثر من مليون مشاهدة.
يذكر ان رد عمر كمال على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الموسيقار هاني مهنا حول عدم دعوته لمطربي المهرجانات لحفل زفاف ابنته هنادي على الفنان أحمد خالد صالح، وأنه لم يعرف سبب حضورهم الحفل.
وكتب عمر عبر حسابه على "فيس بوك": "تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى مهنا وتم التأكيد علينا.. وإحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى ما أي نجم راح وشارك.. وإحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا ميعاده غير بدعوة منها، وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغني من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده".
وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا، تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهني بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في فرح ابنته الفنانة هنادي مهني علي الفنان أحمد خالد صالح.
وشددت النقابة علي أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، مشيرة إلي أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

View this post on Instagram

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  بـ15 جنيها للحصة.. إقبال طلاب الثانوية على مجموعات التقوية بالمدارس