الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

هاشتاج النجمة التاسعة ياشحات يتصدر الترند ..ومغردون : علي الفوز متجمعين

صدى البلد دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #النجمة التاسعة يا شحات و جاء ذلك لدعم و تشجيع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي قبل أيام من النهائي الأفريقي.
و تفاعل عدد من رواد تويتر و جاءت التعليقات كالاتي :
افريقيا يا اهلي
كاس أفريقيا ان شاء الله
الشياطين الحمر ، الأول طول العمر
علي الفوز متجمعين
كل الدعم للاعبين الأهلي كلهم
نثق فيكم كثيرًا ، لنفعلها من جديد ولكن تلك المرة في البطولة الأغلى للنادي الأهلي
أن شاء الله الفوز يكون من نصيبنا
كل الدعم يا حسين
مستمرين في دعم رجال الأهلي واليوم مع حسين الشحات
90 دقيقه علي كتابه اسمك مع اساطير الأهلي
يترقب عشاق كرة القدم، المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري أي بعد 7 أيام فقط من الآن.
هو نهائي الحلم، أو نهائي القرن.. العديد من التسميات يمكننا أن نطلقها على تلك المباراة، فالفريق الفائز يوم الجمعة المقبل سيفوز بكل شيء، أما الفريق الخاسر فسيلاحقه عار تلك الهزيمة أبد الدهر، فهي ستكون الهزيمة الأصعب والأحزان على مر التاريخ.
لم يلتق الفريقان من قبل في نهائي بطولة قارية، باستثناء مباراة كأس السوبر الأفريقي في أوائل تسعينيات القرن الماضي، والتي توج بها نادي الزمالك في جوهانسبرج الجنوب إفريقية، بهدف أحرزه أيمن منصور، ولكن تلك المباراة لا تقارن بنهائي البطولة الأقوى والأصعب في أفريقيا.. دوري الأبطال.
وقبل 7 أيام من المباراة، سنستعرض أبرز التفاصيل الخاصة بـ رقم 7 بين فريقي الأهلي والزمالك في المباريات التي جمعت الفريقين على مر التاريخ.
7 هو أكبر عدد من الأهداف التي سجلتها مباريات القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، لم تُسجل مرة بل مرتين، وكان النادي الأهلي هو المنتصر في هاتين المباراتين.
النادي الأهلي استطاع تحقيق انتصار تاريخي على نادي الزمالك بستة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري، وذلك في السادس عشر من شهر مايو لعام 2002.
مباراة هي الأسوأ في ذاكرة الزملكاوية، حين تلقى الفريق أكبر هزائمه من غريمه التقليدي، في ليلة تألق فيها خالد بيبو بتسجيله سوبر هاترك، وتسببه في صناعة جملة تتردد على الأذهان كلما رأيناه أو اقتربت مباريات الأهلي أو الزمالك وهي "بيبو وبشير.. بيبو والجول" عندما أحرز الهدف الرابع متفوقًا على بشير التابعي مدافع الزمالك آنذاك.

do it again bro ♥️
Destroy their defense again 🔥🏆@husseinelshahat #النجمه_التاسعه_ياشحات pic.twitter.com/I4VnnPAx11

— Nour Alden (@NourAld60498488) November 20, 2020

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  وزارة الشباب والرياضة تطلق فيديو ترويجيا بمشاركة أطفال مصر في مواجهة التعصب