الأربعاء , نوفمبر 25 2020

قراراً عاجل من الاتحاد المصري بشأن محمد صلاح والنني

قراراً عاجل من الاتحاد المصري بشأن محمد صلاح والنني
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الخميس، أنه جرى التنسيق مع ناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، بشأن النجمين محمد صلاح، ومحمد النني، بعد إصابتهما بفيروس (كورونا) المستجد (كوفيد- 19)، وتم الاتفاق على سفرهما إلى لندن.
وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، على (فيسبوك) أنه، "تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح، ومحمد النني، نجمي المنتخب الوطني المحترفين في إنجلترا، الجمعة من مطار الغردقة إلى لندن، على متن طائرة خاصة، مجهزة طبياً على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريباً، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة"، وفقاً لـ (سكاي نيوز عربية).
وذكر بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان على تواصل وتنسيق دائمين مع الناديين منذ إصابة صلاح والنني، بفيروس (كورونا).
وأضاف: "تم التواصل من خلال عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد على المستوى الإداري، محمد فضل، وطبيب المنتخب الوطني، محمد أبو العلا"، فيما أجرى اللاعبان مسحة جديدة لكل منهما اليوم، جاءت نتيجتيهما إيجابية.
والأربعاء الماضي، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة مهاجم المنتخب أحمد حسن (كوكا) بفيروس (كورونا) المستجد.

كما أعلن، الجمعة الماضي، إصابة محمد صلاح بفيروس (كورونا) المستجد، وذلك قبل مواجهة المنتخب المصري لتوغو، بتصفيات أمم أفريقيا.
كذلك أعلن، الاثنين، إصابة نجم المنتخب محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، بفيروس (كورونا)، حسب بيان رسمي جاء فيه: "أظهرت نتائج المسحة الطبية، التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول، لدى وصولها إلى توغو، سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني، لاعب المنتخب، ونادي أرسنال الإنجليزي، الذي ظهرت نتيجته إيجابية، دون ظهور أي أعراض مرضية عليه".
وتغلب المنتخب المصري على مضيفه منتخب توغو 3-1، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مباريات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.
وحملت ثلاثية "الفراعنة" توقيع محمد مجدي أفشة (18)، ومحمد شريف (32)، ومحمود تريزيغية (52)، فيما سجل هدف أصحاب الأرض إيلوم فيدجي (90).
وبهذه النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، بعد أن قد تغلب على توغو في الجولة السابقة بالقاهرة 1-صفر، السبت.
دنيا الوطن

إقرأ أيضاً  أطفال المدارس يحملون أرواحهم على أكتافهم بدلا من الحقائب