الجمعة , نوفمبر 27 2020

بعد تصدرهما التريند.. تامر حسني يعرب عن حبه لـ بسمة بوسيل أمام الجماهير.. فيديو

تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني وبسمة بوسيل قدمت الإعلامية لميس سلامة ، فقرة السوشيال ميديا اليوم، السبت، واستعرضت من خلالها أبرز أخبار السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.
وعرضت الإعلامية لميس سلامة رسالة الفنان تامر حسني إلى زوجته بسمة بوسيل، عبر "إنستجرام"، قائلا لها: "متهورة بس بحبك".
وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول قصة انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل ثم عودتهما السريعة لاستئناف حياتهما الزوجية بعد "خلاف عابر" أتى بشكل رومانسي جميل.
البعض رأي أن القصة حقيقية، وأن الخلاف والانفصال والعودة حقيقية، في حين رأى البعض الآخر أن القصة مفبركة، ومتفق عليها بين الزوجين من أجل إبقاء تامر حسني في دائرة التريند.
اعتمدت وجهة نظر الفريق الأول على نقطة أساسية، وهي أن تامر حسني "نجم الجيل" وليس في حاجة لعمل مثل هذه "التمثيلية" بالاشتراك مع زوجته، بعد كل هذه السنوات من النجاح والنجومية.
5 أسباب تؤكد فبركة أما وجهة نظر الفريق الثاني فاعتمدت على عدة عناصر ملفتة، منها:
أولا: منطقية الأحداثرأى هؤلاء المعتقدون بقصة الفبركة أن خبر الانفصال والعودة غير منطقي، وأن انتشار صور وفيديو عادي لتامر حسني مع إحداهن، لا يكفي دليلا لطلب الانفصال، خاصة أن نجم الجيل ظهر عشرات المرات وهو يحتضن معجباته اللاتي يهمن به في كل مكان.
ثانيا: العودةالعودة السريعة لزوجة تامر حسني إلى بيتها، بناءً على رسالة رومانسية، لم توضح أي سبب للخلاف، لم تقنع كثيرين أيضا من رواد السوشيال ميديا.
ثالثا: الرسائللم يقتنع كثيرون بقصة الرسائل الرومانسية المتبادلة خاصة أنها جاءت بشكل دراماتيكي مؤثر، وبعد فترة وجيزة من الانفصال، وهو ما لم يقنع الكثيرين.
رابعا: المصادرأكدت مصادر مقربة لـ "صدى البلد" أن قصة الانفصال غير صحيحة، وأن علاقة نجم الجيل وزوجته على خير ما يرام، ويشهد على ذلك احتفال عيد ميلاده الذي حرصت زوجته على الاحتفال به في أغسطس الماضي في أجواء رومانسية، كما شوهدا بعدها أيضا ما ينفي وجود خلافات "منذ فترة" كما ذكرت الزوجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
خامسا: الأحداث السابقةيتصادف كثيرا مع طرح تامر حسني لألبوم أو أغنية أو فيلم جديد، حدوث أمر ما مثير للجدل، في نفس توقيت طرح العمل، ما يلقي ظلالا من الشك حول هذه الصدف المتكررة.
كان خبر انفصال النجم تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل أثار جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدر الثنائى تريند مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد إعلان الأخيرة الانفصال عن زوجها.
ووجه الفنان تامر حسني رسالة الى زوجته المغربية بسمة بوسيل عقب إعلانها يوم الجمعة الماضي انفصالهما عبر سوشيال ميديا، مؤكدا حبه لها.
وكتب تامر حسني عبر خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بسمة حبيبتي للأسف انتي مفكرتيس كويس وسلمتي ودنك لشر سوشيال ميديا كام تعليق كلامهم فارع نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي حبتني وعرفتني بيها ازاي يوصلوكي للبعد والزعل، المهم انا مش هزعل منك ولا هيرضيني انك تزعلي".
وأضاف: "عشان انتي حبيبتي وأم عيال يوانا ضهرك وسندك مهما حصل"، واختتم تامر حسني رسالته: "متهورة بس بحبك".

إقرأ أيضاً  محافظ أسوان يتفقد سير العملية الانتخابية بلجان الاقتراع وغرفة العمليات

المصدر صدى البلد