السبت , نوفمبر 28 2020

وش إجرام.. من قتل سيدة إمبابة؟

البوابة نيوز صرخات تأتي من داخل الشقة، على الفور يسرع الجيران لمحاولة فهم حقيقة ما يحدث، وكانت الفاجعة، سيدة مسنة مقتولة وملقاة داخل شقتها وبها عدة طعنات.
كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة؛ في واقعة العثور على جثة ربة منزل في العقد السادس من عمرها مصابة بعدة طعنات داخل شقتها بدائرة القسم؛ إلى وجود بعثرة بغرفة النوم ومحتويات الشقة وأشارت التحريات إلى أن السرقة دافع القتل؛ وأن المجني عليها كانت تقيم بالشقة المشار اليها؛ وأن نجليها حضرا إلى زيارتها عقب صلاة الظهر ولكن عثرا عليها مقتوله ومسجاة داخل الشقة.
كان المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة امبابة بمديرية أمن الجيزة؛ قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بدائرة القسم؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد السادس من عمرها مسجاة على الأرض وبها عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد.
.
وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف تفاصيل الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة؛ وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  «الصديقة الخائنة».. حكاية مقتل عروس العمرانية شنقا وسرقة مشغولاتها الذهبية