الأربعاء , نوفمبر 25 2020

تعليق غير متوقع من يورجن كلوب على حضور محمد صلاح حفل زفاف شقيقه

تعليق غير متوقع من يورجن كلوب على حضور محمد صلاح حفل زفاف شقيقه
دافع المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن مُهاجم منتخب مصر محمد صلاح، وجناح الريدز، عقب الانتقادات التي وجهت له، بسبب حضوره حفل زفاف شقيقه عقب تواجده في القاهرة، الذي أعقبه إصابته بـ فيروس كورونا المُستجد "كوفيد – 19".
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن الجمعة الماضية، إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا خلال تواجده في معسكر الفراعنة استعدادًا لخوض منافسات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا.

العديد من الانتقادات وجهت لـ صلاح، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب إصابته بالفيروس، والجميع أرجع سبب إصابته لحضوره حفل زفاف وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بـ جائحة كورونا.
اقرأ أيضًا ميدو يهاجم محمد صلاح ويصرح: ماحدث "جُبن" من إتحاد الكرة

وقال كلوب في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليستر سيتي في البريميرليج: "صلاح سيعود اليوم، كنت على اتصال وثيق به، عندما يحصل على اختبار سلبي، سيعود".
وأضاف: "محمد صلاح لم تظهر عليه أي أعراض، كنت أطمئن على صلاح باستمرار، إنه في مكان جيد، وبحالة جيدة".
وعن الانتقادات التي وجهت لـ صلاح بسبب حضوره حفل زفاف شقيقه: "لا شيء لأقوله في العلن عن الوضع، ما حدث يبقى بيني وبين مو".
وأتم تصريحاته قائلًا: "لاعبو فريقي مُنضبطون بشكل لا يُصدق، إنهم يعرفون الوضع حقًا، وكل ما يُكنني قوله، أنني كنت في ألمانيا في الصيف وانتقل أحد أصدقائي إلى حفلة عيد ميلاد، بينما بالنسبة لي قررت عدم الذهاب، الأمر كان مسموحًا به في البلدان الأخرى، كان هُناك المزيد من الضغوط الاجتماعية وحفل زفاف الشقيق يُعد لحظة خاصة، وكما قلت أرى أنّ اللاعبين مُنضبطون".

إقرأ أيضاً  اعرف أوجه الشبه والاختلاف بين حق الانتفاع والإيجار قانونيا