الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

حقيقة الخبر الذى انتشر بسرعه البرق عن طارق شوقى

حقيقة الخبر الذى انتشر بسرعه البرق عن طارق شوقى
مصادر: إصابة وزير التربية والتعليم بفيرس كورونا «شائعة»
نفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبوابة اخبار اليوم، ما يثار حول إصابة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بفيرس كورونا المستجد، مؤكدة على أنها شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن الوزير طارق شوقي بصحة جيدة.

وأكدت المصادر أن وزير التربية والتعليم يمارس حياته وعمله بشكل طبيعي، موضحة أن وزير التعليم ظل ماكثاً داخل مكتبه الوزاري طوال يوم الخميس حتي وقت متأخراً، وعقد لقاءاته واجتماعاته بشكل طبيعي، وكان حريصاً على ارتداء الكمامة الطبية داخل جميع اجتماعاته ولقاءاته، إضافة لتطبيق إجراءات التعقييم والتطهير يومياً داخل مكتب وزير التعليم ومكاتب قيادات الوزارة.
وأشارت المصادر، إلى أن هناك لافتات معلقة في جميع مداخل ومخارج ديوان عام الوزارة بضرورة ارتداء الكمامات وعدم الدخول لاي مكتب داخل قصر ديوان عام الوزارة دون ارتداء الكمامة، فضلا عن حرص امن الوزارة علي تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية على جميع المترددين داخل الوزارة وقصر الأميرة فائقة، حيث مقر ديوان عام الوزارة والذي به مكتب وزير التعليم ومكاتب جميع القيادات.
يذكر أنه ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن إصابة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بفيروس كورونا.

إقرأ أيضاً  منظمة الصحة العالمية توجه دعوة بشأن ملكية لقاحات فيروس كورونا