السبت , نوفمبر 28 2020

«سيدة القطار» توجة رسالة الى«سيدة المطر»

«سيدة القطار» توجة رسالة الى«سيدة المطر»
: ربنا يقويكي ويرزقك من وسع

أكدت صفية أبو العزم، سيدة القطار، أن الذي حدث مع سيدة المطر رزق من عند ربنا، مشيرة إلى أنها تعمل في تلك المهنة منذ 20 عاما، ولكن اليوم أراد الله أن يقوم مصور بتصويرها لتكون حديث الميديا خلال اليومين الماضيين.
ووجهت "صفية" سيدة القطار، رسالة إلى سيدة المطر، عبر لـ"الدستور"، قائلة: "ربنا يقويكي ويرزقك من وسع ويجعلها فاتحة خير عليكي يارب"، مشيرا إلى أن "السيدة ظهر عليها علامات الإجهاد والتعب، ولكن ربنا أراد أن تستريحي بعد مشوار طويل من الشقاء".
كانت صفية أبو العزم "سيدة القطار" دفعت ثمن تذكرة لجندي بعد أن هاجمه الكمسري لعدم دفعة ثمن التذكرة، وظهر ذلك في فيديو على "فيس بوك" مما أدى إلى اشتعال "السوشيال ميديا" وتم تكريم سيدة القطار من رئاسة الجمهورية وعدد من الوزراء.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت يوم أمس الجمعة، بصورة لـ"سيدة المطر"، كما وصفها العديد من رواد المواقع، حيث أثارت صورة السيدة وهي تجلس على الرصيف وتضع أمامها "دلو" لتبيع "الترمس"، في ظل الأجواء الممطرة بأحد شوارع العاصمة المصرية، تعاطف رواد مواقع التواصل، مما دفعهم لنشر صورتها بشكل كبير، وسط تعليقات حول "جمال" هذه السيدة، وحول "فقرها" و"تعبها"، وتعبير الكثير عن "أملهم بمساعدتها"، و"تضامنهم" معها، والاستفسار "وبالفعل نجحت وزارة التضامن في الوصول إليها ومساعدتها.

إقرأ أيضاً  "روسيا اليوم": وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان