الأحد , نوفمبر 29 2020

بسبب فرح شقيقه ..العقوبات تنتظر محمد صلاح في ليفربول

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن المدرب الألمانييورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يستعد لتوقيع عقوبة على محمد صلاح، بعد حضوره حفل زفاف شقيقه، والذي أسفرت عن إصابته بفيروس كورونا.
ووفقًا لما نقله ليفربول إيكو إن صلاح ظهر في بعض لقطات الزفاف، بدون ارتداء الكمامة، وهو ما تسبب فى إصابته بالفيروس، وهو ما جعله يستحق عقوبة شديدة من وجهة نظر كلوب لاسيما وأنه أحد أهم عناصر الفريق الأساسية و غيابه سيؤثر على الفريق فى ظل الإصابات التي ضربت الفترة الأخيرة.

وأضاف الموقع، أن العقوبة ستكون بشكل سري دون الإفصاح عنها، لتقصير اللاعب في اتباع الإجراءات الاحترازية في حفل زفاف شقيقه.
وتواجه محمد صلاح المحترف في فريق ليفربول، ومحمد النني المحترف في أرسنال، إلى العاصمة البريطانية لندن على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا التي تنقلها خلال سفرها.
ظهر النجم محمد صلاح على متن الطائرة مرتديا كمامة جالسا أمام اللاب توب، واضعا يده علي خده في شكل يوحي بالحزن على عكس محمد النني الذي كان مبتسما في الفيديو ويبدو أنه هو الذي التقط المقطع من خلال زاوية التصوير.
وقال اتحاد الكرة فى بيان له: "فى إطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين في إنجلترا اليوم من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبيا على أمل أن تتحول حالتهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة".

إقرأ أيضاً  مصر تدين استهداف ميليشيا الحوثى محطة وقود فى السعودية