الخميس , نوفمبر 26 2020

التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط سرقة ربع مليون جنيه من سيارة بأكتوبر

البوابة نيوز تباشر النيابة العامة بأكتوبر، اليوم السبت، التحقيقات حول سرقة ربع مليون جنيه من داخل سيارة مالك محل كرتون.وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما تحفظت على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث والتي رصدت الواقعة كما أمرت بضبط وإحضار المتهمين واستدعت مقدم البلاغ لسؤاله.
تلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة؛ بلاغا من "جبريل ع م" في العقد الخامس من عمره؛ صاحب مصنع كرتون؛ مفاده قيام مجهولين بسرقة حقيبة تحوي ربع مليون جنيه من داخل سيارته بعد كسر الزجاج الخاص بها؛ أثناء تواجده بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم؛ وأقر المبلغ بأنه قام بسحب مبلغ 250 ألف جنيه من أحد البنوك وذهب عقب ذلك إلى المنطقة الصناعية وفور خروجه من أحد المصانع فوجئ بسرقة الحقيبة.
وبالانتقال وفحص كاميرات المراقبة تبين قيام لصين بسرقة الحقيبة بعد كسر زجاج السيارة وبعمل التحريات وتبين أن المتهمين تخصصا في سرقة رواد البنوك؛ وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناة.
تم تحرير محضر يحمل رقم 13175 جنح ثان أكتوبر؛ وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  مجلس الدولة يلزم جميع المتقاضين بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا