الإثنين , نوفمبر 23 2020

“زوجة والدي أم ثانية لي وأنا رجل شرقي غيور”.. 9 تصريحات لكريم عبد العزيز في برنامج “السيرة”

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفا على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر قناة dmc وقناة أبو ظبي.

ونرصد لك في السطور التالية تصريحات كريم عبد العزيز في برنامج "السيرة"

فيديو- كريم عبد العزيز عن "الاختيار 2": حمل كبير جدا

1- أنا رجل شرقي غيور ودائما ما كنت أتشاجر مع شقيقتي لغيرتي الشديدة عليها لكنني لم أضربها يوما.

2- عملت المستحيل من أجل السفر لأمريكا وهناك دخلت مدرسة عسكرية وكانت في منتهى الشدة والعنف وغادرتها وعدت إلى مصر ليس لأن المدرسة حازمة أكثر من اللازم ولكن اكتشفت أنني رجل لا اصلح للغربة بعيدا عن أهلي وأصدقائي وعندما عدت حققت نجاحا كبيرا.

3- تأثرت بانفصال والدي في طفولتي وكنت دائما ما ألومهما على تلك الخطوة لأنني أحب العزوة واللمة والعائلة رغم أن والدي ووالدتي انفصلوا بشكل محترم وكان والدي يتواجد معنا في المنزل ويتابع تربيتنا ومستوانا التعليمي وبعد مرور 20 عاما أدركت أن الرجل من الممكن ألا يجد الراحة مع زوجته وينفصل عنها أو العكس شرط أن يتم الانفصال باحترام وشياكة.

4- زوجة أبي هي أمي الثانية ورغم عدم حبي لها في البداية إلا أنها كانت تدافع عني عندما يعنفني والدي مضيفا"عمرها ماكانت زوجة أب ولا والدى كان زوج أم لابنتها، وأنا بناديها بقولها يا (فرفورة) وبدلع والدى بقوله يا (زيزو)، وأنا أمى عايشة معايا في البيت ولما والدى بييجى ومعاه زوجته بيكونوا كلهم قاعدين سوا عادى".

5- والدتي كان بـ100 راجل ولم تتزوج بعد انفصالها عن والدي وكانت تستخدم سلاح الشبشب لتربيتنا وتشتريه على حسب الوزن وليس اللون أو الشكل، تبنيت كلب من الشارع وكذبت عليها بأنه كلب جيرمان أخذته من صديقي ولكن بمرور الوقت اكتشفت الحقيقة وخاصة عندما تعرضت للعض إلى جانب تدميره التليفزيونات في المنزل فطردناه في النهاية.

إقرأ أيضاً  ندى بسيوني ترد على منتقدي زفاف ابنتها: الحداد في الإسلام 3 أيام

6- والدي كان رافضا لدخولي الفن نهائيا رغم أنه مخرج وكان يريد أن أدخل كلية سياسة واقتصاد نظرا لصعوبة مجال التمثيل وقسوته وحاجته دائما إلى مجهود ذهني وبدني ولكن عندما شاهد مشروع قدمته مع زملاء لي من أجل دخول معهد السينما اقتنع بوجهة نظري وبارك لي هذه الخطوة.

7- والدي كان يدرس لي في معهد السينما وكان حازما للغاية لذا لم أتصرف مثل الشباب في ذلك الوقت مضيفا ""معرفتش أصيع كويس أيام المعهد لأن والدى كان بيدرسلى فيه، وهو كان راجل حاسم جدا ولو غلط هايضربنى رغم إنه كان أخف دم في العالم". ولم يقتنع والدي أيضا بدخولي التمثيل بعد تخرجي من معهد السينما قسم اخراج بسبب عدم دراستي للتمثيل ولكن كان للمخرج أحمد سمير فرج الفضل في أولى خطواتي في التمثيل التي أقنعت والدي بأنني أصلح للمجال وعلى الرغم من اقتناعه بي كممثل إلا أننا لم نتعاون في أي عمل.

8- ابني علي نسخة مني في مثل شقاوتي مضيفا "مفيش باب في البيت مكنتش بنسخ مفتاح ليه بالصابونة، وأنا صغير كنت حرامى شاطر، كان لما والدتى تطلب حاجات من السوبر ماركت أو الفكهانى أروح أجيبها وأحطلها في (سبت) الحاجات وعمرى ما رجعتلها الباقى تانى خالص".

9-في عمر الـ15 سرقت سيارة والدي دون عله وتسببت في حادث مع سيارة أخرى وتركت السيارة هاربا خوفا من القبض علي واتصلت بوالدي قلت له والدتي وشقيقتي وقع لهما حادث وفي الليل تعرضت للضرب من والدي ووالدتي لأنهما اكتشفا الحقيقة.

من ناحية أخرى يواصل كريم عبد العزيز تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2" مع أحمد مكي الذي يخوض به سباق رمضان 2021.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاح جماهيريا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

إقرأ أيضاً  فيلم "ستموت في العشرين" يُمثل السودان في ترشيحات أوسكار

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

اقرأ أيضا

بهاء سلطان يتلو آيات من سورة "الرعد".. تسجيل صوتي

تحليل نفسي: استعراض النجوم للممتلكات… دعاية أم نرجسية؟

أحمد مكي كريم عبد العزيز الاختيار 2 أفلام كريم عبد العزيز

المصدر فى الفن