الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

تحديث واتساب الأسود Whatsapp Black الأخير بميزة Dark Mode.. طريقة التحميل

واتساب الأسود Whatsapp واتساب الأسود Whatsapp Black توجد العديد من النسخ المعدلة من تطبيق واتساب WhatsApp، وهو من أكثر تطبيقات الدردشة الأكثر استخداما في العالم بقاعدة مستخدمين تبلغ أكثر من ملياري مستخدم نشط على مستوي العالم، ولكنه يفتقر إلى بعض ميزات الخصوصية التي يرغب بها مستخدميه.
ومن بين أبرز التطبيقات المعدلة من تطبيق التراسل واتساب الأزرق بلس WhatsApp Plus، وواتساب الذهبي Whatsapp Gold، واتساب بلس الأحمر WhatsApp Red، وانضمت إليهم مؤخرا نسخة جديدة تدعى واتساب الأسود Whatsapp Black.
اقرأ ايضاً| 6 ميزات خفية يجهلها أغلب مستخدمي واتساب حول العالم.. اعرفها
مميزات واتساب الأسود Whatsapp Black
يعد واتساب الأسود Whatsapp Black، تطبيقا للمراسلات النصية والصوتية وإجراء المكالمات المرئية والصوتية مثل التطبيق الأصلى المملوك لشركة "فيسبوك"، ولكن تعتبر أحد أكبر ميزاته أن نسخة التطبيق المعدلة تعمل على عدد كبير من أنظمة التشغيل من بينها أندرويد التابع لجوجل، وios التابع لآبل.
وبالإضافة إلى تشغيل التطبيق على جميع الأجهزة الذكية، يمتاز واتساب الأسود Whatsapp Black، أيضا بميزة مهمة جدا يرغب بها مالكو الهواتف الذكية ذات المواصفات المنخفضة إلا وهي مساحته الصغيرة، إلى جانب ميزة توفير الطاقة التي يوفرها التطبيق.
تعديلات إضافية لتطبيق واتساب الأسود Whatsapp Black
يجلب تطبيق واتساب الأسود Whatsapp Black المعدل، ميزة من ضمن السمات القوية والتي تعد من الميزات الأكثر شيوعا خلال عام 2020، وهي ميزة الوضع المظلم أو الداكن Dark Mode، والتي تعمل بشكل افتراضي عند تشغيل التطبيق.
ويتشابه تطبيق واتساب الأسود Whatsapp Black، مع الإصدارات المعدلة الأخرى الشهيرة، في بعض الميزات حيث يقدم النظام الأساسي للتطبيق ميزة لتفادي الحظر المفروضة على الخدمة من قبل شركة فيسبوك.
ويمتاز تطبيق واتساب الأسود Whatsapp Black، بميزات رئيسية من بينها إمكانية عمل حسابين مختلفين على واتساب على نفس الهاتف، وإرسال ملفات وسائط ذات سعة كبيرة، وإمكانية إرسال فيديو بحجم يصل إلى 50 ميجابايت.
تحديث واتساب الأسود Whatsapp Black
ومن أبرز المزايا التى يأتي بها التحديث الجديد من واتساب الأسود Whatsapp Black، إمكانية تعيين كلمة مرور للحساب، وتغيير مشغل الفيديو، وجدولة الرسائل، وزيادة مدة الحالة لأطول من 30 ثانية من التطبيق الأصلى، تحميل الحالة من جهات اتصالك سواء صورة أو فيديو.
الجدير بالذكر أن واتساب الأسود Whatsapp Black، يضم بعض ميزات الخصوصية الرائعة مثل إخفاء دردشات محددة، وميزة إخفاء حالة جاري الكتابة، وأيضا ميزة إخفاء حالة جاري التسجيل، وحالة الاتصال، ويمكنك تحميل تطبيق واتساب الأسود Whatsapp Black من خلال هذا الرابط هنا.

إقرأ أيضاً  تعرف على سعر ومواصفات هاتف هواوي Huawei nova 7 5G.. صور

المصدر صدى البلد