الجمعة , نوفمبر 27 2020

بينهم 3 من الاهلى.. 5 صفقات جديدة تزين قائمة الاتحاد السكندري قبل الموسم الجديد

لاعبي الاتحاد السكندري لاعبي الاتحاد السكندري خلال خوض التدريبات نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إبرام العديد من الصفقات قبل إنطلاق الموسم الجديد من أجل المنافسة على كافة البطولات وإسعاد جماهير زعيم الثغر.
الصفقات الجديدة جاءت وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق الأول الذي يأمل في إعادة هيكلة صفوف الفريق من أجل العودة إلي منصات البطولات من جديد .
وفيما يلي نرصد لكم أبز الصفقات التي تعاقد معاها الاتحاد السكندري حتى الآن :-
حسام عاشور لاعب الأهلي
نجح نادي الاتحاد السكندري في التعاقد مع حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق للانضمام إلى صفوف الفريق وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة حسام حسن .
ويأمل حسام عاشور في تقديم كافة مالديه وتحقيق البطولات مع الاتحاد السكندري لإسعاد جماهير زعيم الثغر .
عمار حمدي لاعب الأهلي والمنتخب الأولمبي
أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى الإجراءات الخاصة بانتقال الموهوب عمار حمدي لاعب النادي الأهلي و المنتخب الأوليمبى ، و أحد أهم المواهب الصاعدة بالكرة المصرية لمدة موسمين
جاء ذلك بعد إنهاء جميع المفوضات مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى و أمير توفيق و لجنة التخطيط بالنادي الأهلي و بمشاركة الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة الذي تفاوض مع اللاعب و وكيله الكابتن احمد يحيي .
ويعد عمار حمدي أحد المواهب الصاعدة في الكرة المصرية بعد تأللقه بشكل كبير داخل صفوف المنتخب الأولمبي .
كريم يحيي مدافع الأهلي
نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى التعاقد كريم يحيى لاعب الفريق المنضم حديثًا لصفوف الفريق من النادى الأهلى، لمدة ثلاثة مواسم .
جاء ذلك عقبب تمسك إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري بإمكانيات اللاعب ونظرا لصغر سنه.
ويُعد اللاعب أحد الصاعدين المميزين و يُجيد اللعب بمركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع و كان مُعارًا الموسم الماضى لنادى سموحة و قدم أداء متميز جعله محل أهتمام العديد من الأندية المصرية لموهبته و صغر سنة لأنه مواليد 1998.
عبد السميع إبراهيم صانع ألعاب المنصورة
نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في التعاقد مع عبد السميع إبراهيم صانع ألعاب فريق المنصورة لمدة 5 مواسم استعدادا لخوض منافسات الدورى الممتاز موسم 2020-2021 .
وكان عبدالسميع وشهرته سيمو محل إعجاب العديد من الأندية والتى سعت للتعاقد معه ولكن جدية المفاوضات من خلال إبراهيم حسن مدير الكرة مع اللاعب وناديه حسمت انتقاله لصفوف نادى الاتحاد السكندرى بعقد يمتد لخمس مواسم رياضية وذلك بموافقة حسام حسن المدير الفنى والذى أشاد بإمكانات اللاعب .
رزاق سيسه لاعب الزمالك
نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى إنهاء الاتفاق مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على استمرار تواجد اللاعب الإيفوارى رزاق سيسيه ضمن صفوف نادى الاتحاد السكندرى الموسم القادم للموسم الرابع على التوالي على سبيل الإعارة.
وقدم رزاق سيسيه أداء أكثر من رائع منذ قدومه لزعيم الثغر وأصبح أحد العناصر الأساسية والمؤثرة بصفوف الفريق الأول لكرة القدم وكان محل إعجاب جميع المدربين الذين تولوا القيادة الفنية لفريق الكرة كما أشاد الكابتن حسام حسن المدير الفني والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالإمكانات الفنية والبدنية للاعب.
وينتظر مسئولو الاتحاد السكندري، رد النادي الأهلي في استعارة "أليو بادجي" إلى صفوف زعيم الثغر بدايةً من الموسم المقبل.
وتسعى إدارة النادي في إطار خطتها لإعادة هيكلة الفريق وضم بعض المواهب من دورى القسم الثانى والذين ينتظرهم مستقبل مشرق ويتمتعون بالإمكانات الفنية و البدنية المميزة لتدعيم الفريق الأول بهذه العناصر المُبشره .

إقرأ أيضاً  مدير الكرة بالأهلي يكشف حقيقة إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا

المصدر صدى البلد