الأربعاء , نوفمبر 25 2020

معلومات خطيرة عن الممثل الإسرائيلي الذي ظهر مع محمد رمضان

معلومات خطيرة عن الممثل الإسرائيلي الذي ظهر مع محمد رمضان
أثار النجم محمد رمضان حالة من الجدل بعد ظهوره برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبي، وذلك بعدما نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.
وقال الإعلامي الإماراتي تعليقاً على الصورة: "أشهر فنان مصري مع أشهر فنان في اسرائيل دبي تجمعنا"، كما علقت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية عبر الفيس بوك: "الفن دوماً يجمعنا النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

"الموجز" يرصد لكم أبرز معلومات عن الممثل الإسرائيلي "عومير آدم" الذي ظهر في أحضان محمد رمضان بدبي:ـ

ـ اسمه الحقيقي عمر آدم من مواليد 22 أكتوبر عام 1993 عمره 27 سنة، ولد بالولايات المتحدة الأمريكية، انتقلت عائلته إلى العيش بإسرائيل منذ طفولته.

ـ والده يدعى "ينيف آدم" من يهود القفقاس وكان عقيد في الجيش الإسرائيلي ونائباً لقائد وحدة "شلداغ" إحدى وحدات كوماندو سلاح الجو الإسرائيلي وتعرف برقمها 5101، ونائباً لكتيبة المظليين رقم 202 وأمه من اليهود الأشكناز.

ـ تولى العديد من أفراد عائلته مناصب في الجيش الإسرائيلي.، وكان "عومير آدام" جندياً في كتيبة فيلق العتاد الإسرائيلية.
ـ اختار اسمه الفني ليصبح "عومير آدم" بدلاً من "عمر آدم"، يعتبر واحداً من أهم المطربين في إسرائيل والذين ينتمون إلى تيار الموسيقى اليهودية الشرقية.

ـ شارك في الموسم السابع في برنامج آيدول شعبي والذي يعرض في إسرائيل ولكنه لم يؤهل بسبب الجدل حول العمر الحقيقي له عندما تقدم بالطلب.
ـ واصل مسيرته الفنية ليصدر أول ألبوم له بعنوان "أذوب فيك" عام 2010.

ـ قدم عدد من الألبومات الغنائية ومنها ألبوم بعنوان "ولد جيد، ولد سىء"، و"الموسيقى والهدوء"، و"أنا اعترف".

إقرأ أيضاً  أستاذ أمرض حساسية بدأت الموجة الثانية لكورونا