الأربعاء , نوفمبر 25 2020

معركة سميرة أحمد مع مخرج تركي

معركة سميرة أحمد مع مخرج تركي
تسبب أحد المشاهد التي كان من المفترض أن يتم تصويرها ضمن أحداث فيلم "مهمة سرية في الشرق الأوسط" إنتاج تركي لبناني، في أزمة عنيفة بين الفنانة سميرة أحمد والمخرج التركي ظافر داود أوغلو، حسبما ذكرت جريدة "الجمهورية" في عددها الصادر عام 1968.
طلب المخرج التركي من الفنانة سميرة أحمد تصوير أحد المشاهد على السرير، لكنها رفضت الامتثال لتعليماته، واعترضت بشدة، خاصة وأن المشهد غير موجود بالسيناريو المتفق عليه بالفيلم من البداية.

وتضامن الفنان عادل أدهم أحد المشاركين في بطولة الفيلم مع الفنانة سميرة أحمد، لتدعيم موقفها، خاصة وأن الفنانة سميرة أحمد هددت بالانسحاب من الفيلم رفقة الفنان الراحل عادل أدهم.
يذكر أن الفنانة سميرة أحمد ممثلة ومنتجة مصرية ولدت بمحافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية باسم سميرة أحمد إبراهيم خضر، تزوجت من المنتج اللبناني بطرس زريبات الذي أشهر إسلامه ليتزوجها، ثم تزوجت من الكاتب وجيه نجيب الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة جليلة، ثم تزوجت من المنتج أديب جابر، ثم تزوجت المنتج صفوت غطاس الذي أشهر إسلامه أولا.
وشاركت الفنانة سميرة أحمد في أفلام "الخرساء" ١٩٦١ و"صراع الأبطال" ١٩٦٢ و"قنديل أم هاشم" ١٩٦٨ وأم العروسة ١٩٦٣ و"الشيماء" ١٩٧٢ ومسلسلات "غدا تتفتح الزهور" ١٩٨٤ و"امرأة من زمن الحب" ١٩٩٨.
الدستور

إقرأ أيضاً  تعرف على خريطة انقطاعات الكهرباء في الجيزة غدًا