السبت , نوفمبر 28 2020

درة تُبكي الجمهور في أولى حلقات حكاية “أول السطر”

درة

درة

شهدت أولى حلقات حكاية "أول السطر"من مسلسل "إلا أنا" للفنانة درة تفاعلا شديدا مع الجمهور بعد مشهد وفاة شقيق درة حزنا على وفاة زوجته.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا على المسلسل كالتالي.. "كنت هقطع شرايني..وجعت قلبي أوي الحتة دي".

وجاء تعليق آخر "أنا قلبي وجعني بجد معقول في حد ممكن يموت من الزعل على حد يا ربي".

وعلق آخر "أنا مبطلتش عياط وقلبي وجعني ليه كدا العيال ذنبهم إيه".

وأضاف آخر "تمثيله حلو أوي بس جرعة النكد over أوي كانوا قسموها على باقي المسلسل مش مرة واحدة كدة".

وروجت الفنانة درة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لحكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" قبل بدء عرضها بيوم وكتبت درة: "تابعوا حلقات مسلسلي الجديد ⁧‫أول السطر‬⁩ من سلسلة ⁧‫إلا أنا‬⁩، ابتداءً من يوم الغد من السبت للأربعاء على DMC الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، أتمنى أن يعجبكم بقدر ما أحببته".

وتجسّد درة خلال أحداث المسلسل شخصية امرأة عزباء تعشق الأطفال وتقرر اللجوء إلى فكرة التبني وتتوالى أحداث الحكاية التي تناقش موضوع التبني وطريقة التربية لهم.

ومسلسل "إلا أنا" هو دراما مستوحاة من قصص واقعية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة كل قصة منها تدور في 10 حلقات.

وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وعلى جانب آخر، احتفلت الفنانة التونسية درة بزفافها الفترة الماضية على رجل الأعمال المصري هاني سعد في مدينة الجونة، وحرص على حضور حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين.

وكان من أبرز الحضور: آسر ياسين وإلهام شاهين وخالد الصاوي وكاملة أبو ذكري وبشرى وخطيبها، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وشريف رمزي والفنانة يسرا والفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير.

إقرأ أيضاً  تعرف على أسعار اللحوم والأسماك اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

وأقيم الحفل بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الجونة، وهو فندق خاص لمالك مدينة الجونة سميح ساويرس، كما أنَّه يعد الملجأ الرئيسي لعائلة ساويرس والشخصيات الـ"VIP"، حيث لا يتمّ الحجز فيه لأي شخص يزور الجونة، ولا يتضمن غرف عادية.

وأعلنت درة عن حفل زفافها من خلال صفحتها الرسمية بـ "فيس بوك" قائلة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا". والآية من إصحاح متى الرسول وتقول الآية: "إِذًا لَيْسَا بَعْدُ اثْنَيْنِ بَلْ جَسَدٌ وَاحِدٌ. فَالَّذِي جَمَعَهُ اللهُ لاَ يُفَرِّقُهُ إِنْسَانٌ".

المصدر الوطن