الجمعة , نوفمبر 27 2020

عاجـل الأرصاد تحذر من عودة الأمطار على القاهرة في هذا الموعد

عاجـل الأرصاد تحذر من عودة الأمطار على القاهرة في هذا الموعد
قال دكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسن في الأحوال الجوية يبدأ اليوم الأحد، مع استمرار فرص سقوط أمطار على السواحل الشمالية.
وتابع شاهين في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخباراليوم»، أنه من المحتمل أن تعاود فرص سقوط الأمطار على القاهرة يوم الأربعاء القادم.
وأكد محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن الفترة القادمة سوف تشهد تقلبات جوية متكررة وعدم استقرار في الأحوال الجوية التي وصفها بالطبيعة خلال فصل الخريف وبدايات فصل الشتاء.
خريطة سقوط الأمطار

الأحد
فمن المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية اليوم الأحد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «الاسكندرية – مطروح- السلوم – رشيد – بلطيم – دمياط – بورسعيد العريش – رفح».
وعن شمال الوجه البحري فتشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية».
الاثنين
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة على بعض المناطق من «الاسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد».
الثلاثاء
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشید»، وبالنسبة لشمال الوجه البحري فيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية».
الأربعاء
شهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من «الأسكندرية – مطروح ۔ السلوم – رشيد بلطيم – دمياط بورسعيد – العريش – رفح».
ومن المتوقع أن يشهد الوجه البحري أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية».
الخميس
وتشهد السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من «الإسكندرية – مطروح- السلوم – رشيد – بلطيم دمياط بورسعيد».
وعن الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من «كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية».

إقرأ أيضاً  رد عنيف من أحمد موسى تعليقا على خسارة مرتضى منصور