الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

بملابس عصرية.. نسرين أمين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

نسرين أمين نسرين أمين حرصت الفنانة نسرين أمين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا جديدة لها برفقة إحدى صديقاتها.
تألقت نسرين أمين في الصور بإطلالة كاجوال وعصرية، حيث ارتدت بنطلونا أسود مع سترة قطنية بنفس اللون ونسقت معهما جاكيت عصري باللون الأحمر.
وانتعلت نسرين أمين حذاءً مسطحا باللون الأبيض، فيما تزينت ببعض الإكسسوارات العصرية والأنيقة التي منحتها إطلالة متكاملة، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على "إنستجرام".
اقرأ أيضا:بإطلالة متميزة.. نسرين أمين تبهر متابعيها على إنستجرام
أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نسرين أمين على تسريحة شعر بسيطة وغير مبالغ فيها، ولم تبالغ في استخدام مستحضرات التجميل ولكنها وضعت بعض اللمسات البسيطة.
تعتبر نسرين أمين من النجمات التي اعتادت على مشاركة متابعيها وجمهورها بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
يذكر أن أحدث أعمال نسرين أمين مسلسل "لما كنا صغيرين‎ "‎الذى عرض في رمضان 2020، إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة.
مسلسل "لما كنا صغيرين" ‏بطولة ‏خالد ‏النبوي ‏ومحمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم ‏وريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎
وتخرجت نسرين في قسم الدعاية واﻹعلان بكلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان، ثم انتسبت إلى استوديو الممثل من أجل دراسة التمثيل، وبعد مشاركتها في عدة أدوار صغيرة، قدمها المخرج يسري نصر الله في دور هام في فيلم "احكي يا شهر زاد"، ومن بعدها شاركت في التمثيل في عدة مسلسلات، منها: "أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، السبع وصايا، سجن النسا، عائلة زيزو".

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Amin نسرين أمين (@nesreen_amin)

المصدر صدى البلد

إقرأ أيضاً  جمال شعبان يزف بشرى سارة لمحبي القهوة