السبت , نوفمبر 28 2020

جعلوني مجرما في بلد السحر والجمال

نرصد عدد من الجرائم البشعة التي انتشرت في محافظة الاسماعيلية الملقبة بمدينة السحر والجمال وتنوعت تلك الجرائم من قتل وخطف ومخدرات واغتصاب ودعارة وجاءت كالتالي:

تفاصيل القبض على عصابة الملثمين فى القنطرة غرب بالإسماعيلية

قررت نيابة القنطرة بمحافظة الإسماعيلية، حبس تشكيل عصابى يضم 4 متهمين تخصص فى السرقة بالإكراه، 4 ايام على ذمة التحقيق، ووجهت لهم تهم قتل العمد واستعراض القوة والسرقة بالإكراه بالإضافة إلى تهم اخرى.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه متخذين من منطقة محور 30 يونيو وقرية الاتحاد مسرعا لمزاولة نشاطهم الإجرامي مستخدمين دراجة بخارية وسلاح نارى فى تنفيذ جرائمهم فى مجال السرقة بالإكراه.

وأضاف المتهمين بانه يوم الحادث شاهدوا سيارة جامبو محملة بأعلاف الأسماك تمر عليهم فى الطريق فقرروا سرقتها فتوجهوا نحو السائق لاستيقاف السيارة والاستيلاء عليها وعلى حمولتها ففر السائق هاربا وقاموا بمطاردة السائق وأطلقوا على مستقلى السيارة النار من السلاح الذى بحوزتهم فقتلوا أحد الركاب واصابة السائق وفشلوا فى سرقة السيارة وفروا هاربين.

سقوط عصابة خطف الأطفال بالإسماعيلية

ألقت مباحث مركز الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد هشام، القبض على المتهمين باختطاف طفل، واصطحابهم لمركز الشرطة لمناقشتهم وإجراء التحريات حول الواقعة.

جاء ذلك بعد تمكن أهالي قرية الضبعية بدائرة مركز الإسماعيلية من ضبط 4 أشخاص خلال محاولتهم خطف طفل من أهالي القرية.

وقال شهود عيان إن 4 أشخاص بينهم 3 سيدات حاولوا خطف طفل ووضعه تحت “خمار” إحداهن والفرار به.

وقال مصدر أمنى، إن المتهمين الأربعة مقيمين بمنطقة “الظاهرية” التابعة لمركز ومدينة التل الكبير فى الإسماعيلية، وحضروا لوالدة الطفل بالقرية طالبين مساعدة منها وحال إحضارها للمساعدة قامت إحدي السيدات بمحاولة خطف الطفل والهرب به.

أمن الإسماعيلية يضبط 5 متهمين بمخدرات

إقرأ أيضاً  لجنة الاشتراطات العمرانية بسوهاج تواصل أعمالها بالجامعة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 5 متهمين وبحوزتهم كميات من مخدر الهيروين والبانجو والحشيش والشابو فى حملة أمنية لمديرية امن الإسماعيلية.

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كلا من المتهم “محمود.م.ع”35 عام بدون عمل مقيم دائرة قسم اول الإسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 100جرام وكمية من مخدر

الحشيش تزن حوالى 60 جرام وكمية من مخدر الشابو تزن حوالى 40 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم “احمد.م.أ”23 عام بدون عمل مقيم ابو حماد شرقية بحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 50 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول .

أدمنت الأفلام الإباحية.. كيف أجبر عجوز الإسماعيلية طفلة على قتل أهلها؟

قصة مأساوية بطلتها طفلة لم يتجاوز عمرها أكثر من 10 أعوام، بدأت مع تردد رجل ستيني على بيت جاره “والد الطفلة”، في عزبة الصولي بالإسماعيلية كل صباح، لكن ما لم يكن عاديا أنه يأتي بعد مغادرة كل أفراد الأسرة إلى أعمالهم، يدخل المنزل ويقضي بعض الوقت، ثم يخرج مرة أخرى، فماذا يفعل والبيت شبه خال إلا من الطفلة الصغيرة شيماء التلميذة في الصف الرابع الابتدائي؟.

لم تكن الغرابة في تردد الرجل الستيني على المنزل في وجود الطفلة الصغيرة وحدها، بل فيما حدث لاحقا عندما نشبت مشاجرة حادة بين أفراد الأسرة والمسن انتهت بطرده وتهديده من مجرد الاقتراب من منزلهم مرة أخرى، حيث خرج الرجل ذليلا دون أن ينطق بكلمة واحدة، ورحل في هدوء، وبعد عدة أيام استيقظت عزبة الصولي على خبر تسمم أسرة شيماء، الأب والأم وشقيقيها جرى نقلهم في حالة حرجة للمستشفى، بينما لم تصب شيماء بسوء، لفظ الأب أنفاسه الأخيرة، بينما نجت الأم وأبناها من الموت.

إقرأ أيضاً  كل سنة وأسد مصر بخير.. هاشتاج يجتاح تويتر لتهنئة الرئيس السيسي بعيد ميلاده

وخلال التحقيقات، كشفت الطفلة شيماء، أنها كانت تربطها علاقة جنسية بصديق والدها “فتحي ح. ال.”، الذي كان يتردد على منزل أسرتها، موضحة أنه في أحد الأيام استغل خلو المنزل وتحسس مناطق حساسة من جسدها، لكنها لم تعترض، فجردها من ملابسها وقام بمعاشرتها، ثم كرر هذه الفعلة معها: “كان بيفرجني على أفلام جنسية على تليفونه، حتى أصبحت مدمنة لهذه العلاقة”.

وأشارت الطفلة، إلى أن والدها ارتاب فيه وطرده من المنزل، فقررت بالاتفاق معه التخلص من أسرتها ودست لهم السم في الطعام: “فتحي أحضر لي السم، وقال لي عاوزك تحطي السم ده في الطبيخ علشان نخلص منهم، وبالفعل غافلت والدتي ووضعت السم في اللحم المفروم اللي كانت أمي بتعمله كفتة، علشان نعيش على راحتنا أنا وهو”.

وجرى القبض على المسن الذي أقر بالواقعة، وأحالته النيابة للمحكمة التي قررت إعدامه شنقا، وجرى تنفيذ حكم الإعدام أول أمس، بينما جرى إيداع الطفلة إحدى دور الرعاية.

كيف أثر المسن على الطفلة بالأفلام الإباحية؟
توضح الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي، خلال حديثها لـ”هن”، أن الشخص الذي يرغب في إقامة علاقة جنسية مع طفل، يبدأ في تحضيره لها ببعض الطرق، من بينها بدء عرض الأفلام الإباحية أمامه.

وتقول حماد: “الراجل الستيني بدأ علاقته الجنسية مع الطفلة عن طريق تحضيره لها بمشاهدتها للأفلام الإباحية، وده علشان يوقظ غريزة جواها في هذا السن المبكر، وبعد ما بتبدأ الطفلة تدمن مشاهدتها بتكون عاوزة تجرب”.

وتضيف: “هو هنا بيبدأ يحضرها للإساءة والاستغلال الجنسي، ويبدأ يُشعرها إنها جزء من ده، وإنها شريكة في الجريمة دي، وده بيخليها تخاف تتكلم علشان متخسرش حبه وصداقته، وتسمع كلامه في أي حاجة يطلبها، لأنه بيعاملها بحنية والأطفال بتيجي بالحنية والمعاملة الكويسة”.

إقرأ أيضاً  بالفيديو .. أجمل أهداف ولمسات مارادونا التي لا تنسي

ضحية الاغتصاب أمام زوجها بعد إحالة اوراق المتهم للمفتي: نعيش في دولة قانون وعدل

استقبلت “عطيات.م” ضحية الاغتصاب أمام زوجها بالإسماعيلية الحكم بإحالة اوراق المتهم لفضيلة المفتي ،بفرحة عارمة ، قائلة” يحيا العدل.. الحمد لله كثيرا.. حقا نحن في دولة قانون، كنت واثقة في بلدي وقضائها النزيه” ، الآن استراح قلبي بعض الشىء.

وتابعت الضحية ” كان لدي يقين كبير في أن حقي حتماً سيعود، الآن أستطيع أرفع رأسي أمام الجميع بحرية وشرف”.

وأضافت:” هذا الحكم السريع المحق، سيكون رادعاً لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم فقد دمروا حياتي وتسببوا في ألم نفسي ، تلاشى بعض الشىء بصدور هذا الحكم اليوم”.

وأصدرت المحكمة برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين محى الدين إسماعيل ومحمد الصواف ومحمود مجدى بحضور محمود نصر محمود وكريم همام وكلاء النائب العام بالإسماعيلية وأمانة سر محمد عبدالستار بإحالة المتهم الرئيسى عبدالكريم غريب عبد الكريم وشهرته إسلام الى فضيلة المفتى وتحديد جلسة 14/12/2020للنطق بالحكم مع استمرار حبس باقى المتهمين لتلك الجلسة.

وقررت المحكمة فى جلسة أمس الثلاثاء تأجيل المحاكمة الى جلسة اليوم الأربعاء للمرافعة، واستمعت المحكمة فى جلسة اليوم للدفاع عن المتهمين.

وشهدت محافظة الاسماعيلية جريمة بشعة داخل مقابر الاسماعيلية، جرى فيها اغتصاب زوجة أمام زوجها دون رحمة أو شفقة على يد مسجل خطر بمساعدة 3 من أعوانه تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

المصدر البشاير