السبت , نوفمبر 28 2020

بالصور.. “محلية الزينية” بالأقصر تنفذ أعمال ضم ورفع كفاءة ورصف عدة طرق

أعمال ضم طريق وتبطين أعمال ضم طريق وتبطين الطرع بالزينية أعلن العقيد أحمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، اليوم الأحد، أنه تم ضم طريق الستين الرابط بين الوحدة المحلية لقرية الزينية بحري والطريق الجانبي لخط السكة الحديد بمسافة كيلو ونصف، لبدء أعمال تمهيدهم ورصفهم ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.
وقال الهواري، أنه تم التنسيق مع إدارة الصرف الصحي بإسنا وهندسة الصرف الصحي بالأقصر، بقيادة المهندس روماني ظريف لإنهاء كافة أعمال الصرف الصحي بهذا الطريق لتسليمه لمديرية الطرق والنقل، كما سيتم رفع كفاءة طريق فرع 6 بقرية العشي الذى يربط بين القرية والطريق الجانبي لخط السكة الحديد، كما يجرى العمل في تبطين ترعة ساحل العشي، كما قامت الوحدة المحلية لقرية الزينية بحري بقطع أشجار النخيل من مدخل طريق شارع الساقية.
كما أشار رئيس مدينة الزينية، إلى أنه جارى استكمال أعمال رصف طريق "نصر الله – العشي" بطول 7 كم ويخدم ما يزيد عن 40 ألف نسمة، مشيرا إلى أنه من المقرر إنهاء أعمال رصفه بنهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى استكمال أعمال ترميم القطاعات العرضية على طريق طراد النيل (الأقصر- العشي).
وتم تنفيذ تلك الأعمال، بإشراف يوسف جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية، وبقيادة هدى الطواب شرقاوي رئيس قرية الزينية بحري، وعلى النادي سكرتير القرية ومنصور عبدالله مسئول النظافة بالقرية، والمهندس شعبان كريم على مدير إدارة الطرق بالمركز، بالتنسيق مع الشركة الوطنية للطرق.
جاء ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المركز والمدن بالمتابعة المستمرة لسير أعمال مشروعات الخطة الاستثمارية المقررة لكل مركز ومدينة مع الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكل مشروع .

المصدر البوابة نيوز

إقرأ أيضاً  عاجل.. الصحة: تسجيل 275 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 16 حالة وفاة