الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

التوب إتزحلق من نسرين طافش في الطيارة – إتفرج

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت نسرين طافش بإطلالة جريئة حيث ارتدت توب باللون الأسود وظهرت وهي تأكل فى إحدى الطائرات مما لفت انتباه متابعيها.

وعلقت نسرين طافش علي الصورة قائلة: “الحمدلله انو الله منعم على غالبيتنا بالمقدرة على السفر على الرغم من انو السفر بهيك ظروف ليس بالمهمة البسيطة ابدا .. والله يفرجها على الناس الي ما عم تقدر تسافر بسبب اغلاق المطارات الى الآن و مو قادرين بتابعو اشغالهم او يشوفو احبابهم .. انوي من كل قلبي ترجع تحركاتنا كلنا و تنقلاتنا ميسرة لطيفة متل قبل و افضل باذن الله”.

وجاءت التعليقات كالتالي:
-قمر اوي
-شكلك يجنن
-ازاي حلوه كده
-عندك حق والله

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، مسلسل «الوجه الاخر»، والذي يعرض حاليا عبر قنوات «cbc»، ومن بطولة الفنان ماجد المصري ونسرين طافش ومادلين طبر وندا موسى وأحمد سعيد عبدالغني ومحمد على رزق ورانيا شاهين وحنان سليمان وأيمن عزب ودنيا المصري ومن تأليف ماجد المصري ومعالجة وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

يذكر أن أحدث أعمال نسرين طافش فيلم” نادى الرجال السرى”، حيث شاركت في بطولة هذا الفيلم، وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومى فؤاد، وإخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار.

وشاركت في رمضان 2019 بمسلسل “مقامات العشق” مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل من تأليف محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد

نسرين يوسف طافش هي ممثلةٌ فلسطينيةٌ سورية ٌجزائرية. وُلدت في مدينة حلب في سورية ونشأت بها، ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتتلمذت على أيدي أبرز النجوم على الساحة العربية ومنهم جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود.

إقرأ أيضاً  أستاذ إدارة محلية: يجب إصلاح الخلل وزيادة مرتبات الإدارات الهندسية

بدأت مسيرتها الفنية في أول مشاركٍة لها بدورٍ صغيرٍ عام 2002 في مسلسل “هولاكو” من إخراج المخرج باسل الخطيب، إلّا أنّ انطلاقتها الحقيقية في مسيرتها الفنية كانت من خلال المسلسل السوري “صبايا” في عام 2009.

برزت نسرين كوجهٍ شابٍ جديد، حيث تميزت بحضورها القوي وشخصيتها الجذابة التي لفتت الكثير من المتابعين والنقاد الذين أثنوا على أدائها وتميزها في تجسيد الأدوار التي أُوكلت إليها.

ترشحت إلى عدة جوائز منها جائزة أفضل ممثلة عربية في جوائز الموريكس دور عن دورها في مسلسل “جلسات نسائية”.

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

المصدر البشاير