الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

مقتل صاحب محل على يد مسجل خطر في إمبابة

البوابة نيوز "هبلغ عنك".. تحذير وجهه "باهر. ي" صاحب محل ألعاب إليكترونية "بلايستيشن"، مقيم بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة؛ ضد عاطل له معلومات جنائية مسجلة في العقد الثالث من عمره، لمحاولة بيعه المواد المخدرة بالشارع الذي يسكن فيه، ولكن المتهم تجاهل ذلك الحديث مرددا: "اعمل اللي تعمله"، ومهددا له: "اعمل كده وانا هخلص عليك"، ليتمكن بعدها أهالي المنطقة من فض المشاجرة بينهما.
"بيهددني قدام الشارع".. ظل المتهم يردد تلك الكلمات بينه وبين نفسه وقرر الذهاب والتشاجر مع المجني عليه لأخذ حقه أمام الأهالي، بعد تأكده من قيام المجني عليه بإبلاغ الأجهزة الأمنية عن أعماله غير المشروعة؛ وفي اليوم الموعود ذهب المتهم إلى محل المجني عليه ونشبت بينهما مشادة كلامية ومشاجرة أخرج المتهم على إثرها سلاح أبيض مطواه من طيات ملابسه وسدد عدة طعنات أرداه على إثرها قتيلا.
تفاصيل تلك الواقعة دونتها سجلات مباحث قسم شرطة امبابة بمديرية أمن الجيزة، عندما تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع جريمة قتل بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة صاحب محل "بلايستيشن"، مصاب بطعنة نافذة بالصدر.
وبعمل التحريات تبين أن مسجل خطر، 27 عاما، وراء ارتكاب الواقعة بسبب مشاجرة نشبت بين الطرفين بعدما اعتقد المتهم أن المجنى عليه أبلغ عنه الشرطة لبيعه المواد المخدرة.
وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه أمام المباحث بأنه يسكن في ذات الشارع الذي يوجد به محل المجنى عليه ولا يوجد بينهما أي علاقة صداقة ولكن المجنى عليه "هو إلى جر شكلي واضطرني إلى قتله".
وأضاف المتهم: "المجنى عليه تشاجر معي من قبل واعتقد أننى ببيع المواد المخدرة بالشارع، وحذرني من ذلك، وهددنى بإبلاغ قوات الشرطة، ولكنني أخذت كلام المجنى عليه على محمل الجد وقلت له: "اللي عندك اعمله"".
وذكر المتهم أنه علم بأن قوات الشرطة تبحث عنه بعد علمهم ببيع المواد المخدرة، فاعتقد على الفور أن المجنى عليه أبلغ عنه، فذهب إلى محل عمله وتشاجر معه، فتطورت المشاجرة بينهما إلى تشابك بالأيدى، فاستل المتهم سكينًا وطعن به المجنى عليه طعنة نافذة بالصدر، ولاذ بالفرار هاربا حتى تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً  "أب يسكب "مية نار" على رأس طفلته بأوسيم

المصدر البوابة نيوز