السبت , نوفمبر 28 2020

تصرفات غريبة داخل قاعة حفل زفاف تكشفها كاميرات مراقبة

تصرفات غريبة داخل قاعة حفل زفاف تكشفها كاميرات مراقبة
أصيب عامل في قاعة حفل زفاف بالذعر بعد رؤية جميع الأبواب تتأرجح بشكل غامض بالقوة داخل قاعة الحفلات عبر شاشات كاميرات المراقبة.
ووفقًا لصحيفة ديلي ستار، قال هابل فيجن مستخدم موقع التواصل الاجتماعى Reddit إن زميلًا سابقًا رأى ذات مرة صبيًا صغيرًا يركض عبر غرفة حفل الزفاف ليقشعر جسده بما رآه، و بعد عام من هذا الأمر، تم اكتشفت اكتشافًا مخيفًا عبر كاميرات المراقبة في المكان ذاته.
في اللقطات ، يظهر المدير يقف بجانب آلة كاشير في الزاوية اليسرى العليا من القاعة، حيث لا يوجد أحد يمشي أو يدخل الغرفة أو يغادرها.
و بعد عدة ثوان ، تم فتح ما لا يقل عن ثلاث مجموعات من الأبواب ، بما في ذلك المدخل الرئيسي ، أحدهما في الجزء الخلفي من القاعة والآخر في الجانب ، من تلقاء انفسهم
وبدا المدير مصدوم وهو ينظر حوله ليفحص الغرفة الفارغة.

و أكد العامل أن جميع الأبواب يدوية ، مما يعني أنه لا يمكن أن يكون عطلًا كهربائيًا، وقال أيضا إن بعض الضيوف تحققوا من أن الأبواب تتأرجح بعنف.
وكتب في التعليقات: "انفتحت الأبواب أثناء إقامة الحفلة ولم يكن من الممكن أن يكون سببها الريح، حيث بدا الوضع غريب للغاية".
لاحظ أحد المشاهدين الفيديو أن غطاء الطاولة في الجزء الخلفي من القاعة قد تم رفعه كما لو كان شخص مر بجانبه.
حاول أحد رواد التواصل فضح الأسباب المحتملة وراء هذا الأمر قائلا: "فتح الأبواب أو إغلاقها من تلقاء نفسها ليس دليلًا جيدًا على وجود أشياء خارقة للطبيعة لأن العديد من الأشياء يمكن أن تسببها ، كالرياح ، وأعطال كهربائية ، او بسبب تحولات في المبنى ، إذا لم تكن مستوية".
واضاف ايضا "في هذه الحالة ، أود أن أقترح تغييرات الضغط في الغرفة ، إذا تم إغلاق باب في مكان آخر في المنطقة ، يمكن أن تنفتح هذه الأبواب من قوة التغيير في ضغط الهواء ، خاصة إذا كان الباب مغلقًا بقوة".
متابعا "نحن نرى فقط وجهة نظر واحدة ، لذلك لا يمكن استبعاد ذلك".

إقرأ أيضاً  تفاصيل القبض على رجل الأعمال مجدي يعقوب بالتجمع الخامس