يسري الشرقاوي: الرئيس السيسي يدعم ريادة الأعمال في أفريقيا

رئيس الجمعية المصرية رئيس الجمعية المصرية لرجال الأعمال الأفارقة، قال يسري الشرقاوي رئيس الجمعية المصرية لرجال الأعمال الأفارقة، إنه هناك توجه من الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو مجال ريادة الأعمال والتأكيد على أهمية دعم الشباب لريادة الأعمال.
وأضاف يسري الشرقاوي في مداخلة هاتفية على قناة " أكسترا نيوز"، :" التنمية المستدامة الأفريقية يجب أن تكون مصحوبة بدعم مشروعات ريادة الأعمال وتنمية القدرات والمهارات ".
وتابع يسري الشرقاوي:" دراسة حديثة أكدت انه خلال عام 2022 سيتم توفير 45 مليون فرصة عمل في افريقيا و122 مليون طالب للعمل في افريقيا ".
وأكمل يسري الشرقاوي:" جمعية رجال الأعمال الأفارقة عقدت ورشة عمل كبيرة على مستوى القارة للتحدث مع شباب من نيجيريا وجنوب أفريقيا وكينيا للحديث عن دور الأكاديميات ودور التعلم لتنمية القدرات والمهارات".
ولفت يسري الشرقاوي:" دول أفريقية بدأت التحرك بشكل جدي في مشروعات جديدة تتعلق بريادة الأعمال ومنها مشروعات التطبيقات الإلكترونية، ونحن امام فرص كثيرة لريادة الأعمال في افريقيا".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد