بالصور.. ختام برنامج البرلمانات بمركز شباب رأس سدر

البوابة نيوز اختتمت اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الرابع والأخير لفعاليات برنامج البرلمانات وكيفية عمل مبادرات توعية لفيروس كورونا بمشاركة 25 شابا، و10 طلائع من أعضاء البرلمان بمركز شباب رأس سدر، وذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف.وتضمنت أهداف البرنامج: ترسيخ قيم المشاركة والتطوع، وتنمية روح المبادرة لدى النشء وشباب البرلمان وإكسابهم المهارة والقدرة على المشاركة في الحياة العامة، والتدريب على كيفية التوعية بفيروس كورونا، بجانب التنفيذ الميداني ومعاييير الاختيار للمشاركين وعدد واماكن التنفيذ والخروج بمبادرات للتوعيه بفيروس كورونا.يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات محمد فتحى مدير عام المديرية، وأحمد عبد العزيز وكيل المديرية، وصباح سالم، مدير الإدارة، ومدير المركز ومشرف البرلمان حسام مصطفى جودة، تحت إشراف عبد الواحد رشدي، إدارة البرلمان والتعليم المدني، ومسئول الربط الإلكتروني دعاء العراقى، ومدربا البرنامج بمركز شباب رأس سدر تقى إبراهيم مصطفى، ومحمود رمضان محمد.
وفي الخاتم جرى تكريم المشاركين والمشاركات، ووجه مدير مركز شباب رأس سدر، كل الشكر والتقدير للقائمين على هذا المشروع والمدربين والحضور من الشباب والطلائع أعضاء برلمان مركز شباب راس سدر.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد