حقائق مفاجأة عن كورونا في المدارس .. دراسة توضح

حقائق مفاجأة عن كورونا في المدارس .. دراسة توضح

حقائق مفاجأة عن "كورونا" في المدارس دراسة توضح
كشفت دراسة جديدة عن المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية CDC أن المعلمين قد يكونون الأكثر نقلا لـ فيروس كورونا فى المدارس أكثر من الطلاب، وفقا لما نشر بشبكة فوكس نيوز الأمريكية.

دراسة CDC أن المعلمين يقودون انتقال فيروس كورونا أكثر من الطلاب
وأوضحت دراسة المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها أن عينة من تسع مجموعات لكيفية انتقال فيروس كورونا فى المدارس الابتدائية فى ضاحية ماريتا بأتلانتا فى ديسمبر ويناير الماضى، تضمنت مجموعة واحدة إصابة 16 معلمًا وطالبًا بفيروس كورونا وانتقل الفيروس لأقاربهم فى المنزل.
وأوضحت الدراسة أنه فى واحدة فقط من المجموعات التسعة كان من الواضح أن الطالب هو أول حالة موثقة، بينما كان المعلم هو أول حالة موثقة فى أربع مجموعات، وفى أربع حالات أخرى كانت الحالة الأولى غير واضحة، ومن بين المجموعات التسع تضمنت ثمانى مجموعات انتقالًا محتملاً من معلم إلى طالب، وشهدت مجموعتان إصابة المعلمين ببعضهم البعض أثناء الاجتماعات الشخصية أو وجبات الغداء، مع قيام المعلم بإصابة الطلاب الآخرين بالعدوى.
الدستور

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد