توقعات باستقرار أسعار الدواجن حتى نهاية فبراير

توقعات باستقرار أسعار الدواجن حتى نهاية فبراير

اقتصاد أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

نادر سلامة

A توقعت شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، استقرار أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة من الشهر الجاري.
وقال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الدواجن المتداولة تترواح ما بين 24 و25 جنيه داخل الأسواق.
وأضاف أن أسعار كرتونة البيض تسجل 33 جنيها في المزارع وتصل إلى المستهلك بسعر 39 جنيها.
وأشار "رئيس الشعبة" إلى أن الفترة المقبلة من المفترض أن تشهد استعدادات مكثفة من الغرف التجارية لإقامة معارض أهلا رمضان.
ينظم الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة إبراهيم العربي "المنتدى الاقتصادي مصر – الأوكراني"، خلال الأسبوع الأول من مارس المقبل عبر تطبيق "Zoom"، وذلك في إطار التعاون المثمر والمستمر بين الاتحاد العام واتحاد الغرف التجارية الأوكرانية، والسفارة الأوكرانية بالقاهرة، وتحت رعاية وزارة الخارجية، والتجارة والصناعة، ووكالات الاستثمار، والغرف التجارية، في البلدين
يشارك في المنتدى عدد من كبار الشركات الأوكرانية في مختلف القطاعات الاقتصادية (الاستثمار – القطاعات الزراعية والصناعات الغذائيه – السياحة – قطاع الأدوية والمستلزمات الطبية)، وذلك بهدف تعزيز فرص التجارة والاستثمار المشتركة بين أوكرانيا ومصر.
ودعا الاتحاد رجال الأعمال والمستثمرين والشركات الأعضاء للمشاركة في المنتدى واللقاءات الثنائية التي ستجرى خلال أعمال المنتدى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد