الشركة المنتجة تتبرأ من فيديو إحراج سميرة عبد العزيز وتعتذر… تم إيقاف المراسل

وجهت شركة الدعاية والإعلان "Youth Production" رسالة اعتذار للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، على خلفية الفيديو الذي انتشر مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على Facebook فيديو إحراج سميرة عبد العزيز على يد أحد مراسلي الشركة بمهرجان الإسكندرية السينمائي قبل 3 سنوات.
طالع أيضًا- حكاية مشهد أعيد 4 مرات في "عائلة الحاج متولي" بسبب سمية الخشاب وغادة عبد الرازق

واعتذر القائمين على الشركة بكتابة منشور قيل فيه: "نأسف للفنانة المحترمة القديرة سميرة عبد العزيز، بشأن الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا الذي تسبب في إحرجنا وإحراج إدارة شركتنا وهذا الفيديو تم تصويره بمهرجان الإسكندرية منذ 3 سنوات من أحد المتدربين لدينا وتم إيقافه من وقتها بسبب هذا الموقف وفوجئنا اليوم بنشره على حسابه الشخصي دون علمنا ونكرر اعتذارنا لها".

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد صرحت لموقع FilFan.com، بأن الفيديو المتداول لها على هامش لقائها مع أحد المراسلين في مهرجان الإسكندرية السينمائي يعود لثلاث سنوات مضت، ومنذ وفاة زوجها محفوظ عبد الرحمن لم تذهب إلى مهرجان الإسكندرية حيث اعتادا على الذهاب سويا. (لتصريحات سميرة عبد العزيز كاملة)

اقرأ أيضاً
توأم.. تعرف على الشقيقتين اللتين ظهرتا في إعلان عطر عمرو دياب

أحمد زاهر: لا يوجد ممثل يستحق لقب "نمبر وان".. وقررت الحصول على إجازة في رمضان

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا ونقله للمستشفى

ملكة جمال لبنان في حفل إعلان عطر عمرو دياب.. فيديو

>

سميرة عبد العزيز محفوظ عبد الرحمن مهرجان الإسكندرية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد