الرئيسية / أخبار مصر الان / حظك اليوم.. برج الحوت 29- 10 – 2018

حظك اليوم.. برج الحوت 29- 10 – 2018

الحوت الحوت تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.
على الصعيد المهني:
يوم لابأس به وتكون مشغول بأمور متعددة حيث تشعر بحاجة الآخرين لك..وخاصه ضمن المنزل ومحيطك العائلي وحتى الأصدقاء.. تجد أنّ الجميع يطلب مساندة منك لكنك لا تطلب من أحد أن يساندك..و ربما تسترجع ذكريات الماضي واحساسك مفعم بالكبرياء..الفرص الماديّة تتجه للانفراج حيث تكون حظوظك بنواحي الرزق أفضل بكثير.
على الصعيد العاطفي:
مزاجك يكون 65%، أما العاطفة، تكون واقعي ومرن وتعتمد على الحدس الايجابي بأن القادم سيكون لصالحك وعطارد الذي يحكم العاطفة عندك يدعمك بأمر ارتباط أو تجديد علاقة..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والعقرب والحوت والجدي والثور.
على الصعيد الصحي:
تعيش هذا اليوم إضطراب بحياتك الشخصية والعاطفية، وربما تتعثر سبل التفاهم ويصعب الحوار، فحاول الإبتعاد عن مصادر الحساسية وتحمل مسؤولياتك برضا وهدوء، واحمي علاقاتك جيدا، فأنت قلق ومتعب.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *