الرئيسية / المواضيع العامة / حظك اليوم.. برج الجدي 29- 10 – 2018

حظك اليوم.. برج الجدي 29- 10 – 2018

الجدي الجدي تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.
على الصعيد المهني:
أعمالك بانتظار إنجازها وأنت مرهق ولاتمتلك الطاقة الكافية أو الصحة الجيدة لأداءها اليوم، فالمزاج فاتر والحقيقة أنك تحتاج للراحة والتنظيم لوقتك وجهدك.
على الصعيد العاطفي:
خلال اليوم تشعر ببعض التعب إن كان إرهاق جسدي أو حرق أعصاب بسبب تراكم للمسؤوليّات والأعمال الكثيرة وربما الوقت لا يكفيك لتنجز المطلوب.. تميل أن تهتمّ بأمور الغذاء والمنزل ودفع فواتير وديون وهناك فرص لتحصل على المال..عطارد يعطيك هذه الفترة حظوظ جيده بأمور التعليم والتواصل والعمل وكسب علاقات.. المهم حاول أن تجد وقت للراحة ولنفسك وانتبه للصحّة.
على الصعيد الصحي:
مزاجك 70%، أما العاطفة، أنت تبحث أكثر عن الاستقرار وعن شريك يعطيك الأمان وتشعر دائمًا بخوف أن تخسر.. يوم مناسب للشراكة الزوجية والتخطيط لمستقبل العلاقة.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي.

المصدر المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *