الرئيسية / اخبار مصر / نائب يشيد بمقترح إطلاق تطبيق للمقاصد السياحية بالجمهورية

نائب يشيد بمقترح إطلاق تطبيق للمقاصد السياحية بالجمهورية

 النائب حسنى حافظ النائب حسنى حافظ ، عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان أشاد النائب حسني حافظ عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان بمقترح إطلاق تطبيق للمقاصد السياحية على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه يؤيد أي فكرة لتنشيط السياحة المصرية بحيث تكون هادفة.
وأكد حافظ فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" على ضرورة الاهتمام بالسياحة المصرية، خاصة وأنها تعتبر المخرج الوحيد للاقتصاد المصري خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن السياحة تعتبر من أهم مصادر الدخل القومي بالنسبة لمصر.
وأشار عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان إلى أننا فى حاجة إلى كل الأفكار لكي يتم تجميعها معا بهدف تنشيط السياحة، مطالبا بأن تشمل هذه الأفكار توعية المواطنين بضرورة تحسين سلوكياتهم مع السياح الأجانب في مصر.
وكان قد اقترح النائب مجدي بيومي، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، إطلاق تطبيق إلكتروني على أجهزة المحمول للمعالم والآثار المصرية وكل المقاصد السياحية على مستوى الجمهورية، وذلك بهدف تشجيع السياحة، ومواكبة التطور التكنولوجي الحديث.
وشدد أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب في بيان صحفي له، على أن يكون الأبلكيشن بكل اللغات وذلك للتيسير على كل السائحين على مستوى العالم معرفة المعالم الآثرية وتذاكر الدخول والمسافة من وإلى هذه الأماكن، مشيدا بالمؤتمرات التى تُعقد بهدف الترويج لمصر كمقصد سياحي عالمي ووضع حلول للتحديات التي تواجه السياحة بمصر.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *