تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 الناقلة لمباريات بطولة كأس والسوبر

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 الناقلة لمباريات الكأس، لقد ذاع صيت القنوات الرياضية خلال هذه الفترة كثيرا وانتشر التحافل والتزاحم على القنوات الرياضية التي تبث في الشرق الاوسط وعلي أفريقيا تحديدا بسبب ما تعرضه القنوات حول المباريات والتصفيات للفرق المؤهلة للصعود لكأس الامم الافريقية، ويتابع قناة مكسبي الرياضية أكثر من مائة مليون مشاهد في الشرق الاوسط فقط ، نظرا لامتلاك القناة لكافة حقوق متابعة الرياضة حول العالم ونشر اخبار مبارياتها فكان هذا الصدد سبب أساسي في التفوق والتغلب على ساحة القنوات الرياضية.

مميزات قناة مكسبي سبورت

تعتبر ضمن القنوات الرائدة في المجال الرياضي لتقديمها كل ما يتردد في أذهان متابعي كرة القدم حول الرياضة و المباريات ونتائجها وسلامة وراحة اللاعبين داخل الفرق أوقات ومواعيد المباريات.

لقد قدم القناة حاليا التصفيات التي تلعب بالكاميرون بين مصر للوصول إلى كأس أفريقيا، ومازالت مستمرة في عرض المباريات التي تقام على مستوى تصفيات أفريقيا لكأس .

تعرض المباراة وخلال فترة الراحة بين أشواط المباراة تقدم استوديو رياضي به اكبر واعظم محللين لمباراة، يفسروا يوضحوا مجريات الشوط بالتفصيل المتابعين.

تعد قناة مفتوحة لا حاجة للمتابعين من الاشتراك لكي يحصلوا على المشاهدة كباقي القنوات الرياضية الأخرى.

يعد حفيظ دراجي من أشهر المعاقين على القناة المباريات الحصرية الأفريقية حاليا.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021

تبغا للمركبات التي تمر بها كرة القدم المصرية والأفريقية فإن جميع الذين لديهم العشق والناس لتشجيع ناديهم الوطني المفضل يمكنهم المتابعة المباريات خلال شاشة قناة مكسبي الرياضية بتحميل التردد الجديد كالتالي:

  • التردد:11411.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز للقناة : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ للقناة: ¾.
  • القمر الصناعي:نايل سات.
  • التقنية المستخدمة للقناة: الاس دي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد