تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على نايل سات واستمتع بأروع أناشيد الأطفال

تردد قناة طيور الجنة، لقد زادت التساؤلات من الأمهات بحثا عن قناة طيور الجنة عبر المواقع والشبكات المختلفة، بسبب الأطفال والازعاج المستمر والدائم طول اليوم ولا تستطيع الأمهات خلال هذه الإزعاجات المتواصلة تلبية الاحتياجات الأخرى للاسرة، فلذلك كان البحث وإضافة إلى ذلك تعليم الأطفال عن طريق الأمر والنهي أصبح أمر تقليدي لا يستجيبون اليه واذا من الممكن تحقيق التسلية وكذلك التعلم الغير مباشر فإذا لابد من توافر القنوات الكرتونية بأي منزل به أطفال.

مميزات قناة طيور الجنة للاطفال

  • تهتم القناة بأن تقدم محتوي لائق ومناسب للأطفال عبر قنواتها فكل قناة تخاطب سن معين من الأطفال حيث ان قناة طيور الجنة تقدم للأطفال في المراحل العمرية الكبيرة، تليها قناة طيور الجنة بسبب تستهدف الأطفال من سن يوم حتى سن سنة.
  • تقدم السلوكيات الصحيحة التي يتعلمها الأطفال ويقلدونها بالاكتساب الغير مباشر.
  • تقدم الأغاني والأنشطة المختلفة التي من خلال كل عرض يكون له هدفه مثل أغنية ‘ بابا ماهون ‘ تعلم الأطفال عدم الكذب و تحث الآباء على التعليم الصحيح للسلوكيات.
  • القناة متبعة نظام الاتش دي والاس دي لتقديم الصورة والصوت بشكل مميز يجذب الأطفال.
  • القناة مفتوحة خلال اليوم كاملا ولا تتوقف أبداً خلال الأربعة والعشرين ساعة.
  • تمثل قناة طيور الجنة في برامجها جميع الأسر وما يدور داخل المنازل والتصرفات الصحيحة وتلفت انتباه الوالدين أيضا إلى تصرفات من الممكن أن لا تكون في الحسبان.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021

بإختصار شديد قناة طيور الجنة تحاكي الواقع للأطفال بشكل كبير ومن خلالها يتعلم الأطفال قواعد السلوك الجيدة التي تعتبر طموح الأمهات في تعليمها لأبنائهم ونعرض لكم أحدث تردد كالتالي:

التردد:11310.

الاستقطاب:عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطا:¾.

القمر الصناعي:النايل سات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد