الرئيسية / موضة / بالصور- كيف سخر رواد “السوشيال ميديا” من “نيولوك محمد صلاح” و”الكلسون”

بالصور- كيف سخر رواد “السوشيال ميديا” من “نيولوك محمد صلاح” و”الكلسون”

كتب – هشام عواض

أثارت تصفيفة شعر النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أمس الأحد، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. وكان صلاح أطلّ على معجبيه بـ"نيو لوك جديد"، حيث ظهر بتصفيفة شعر لفتت الانتباه، وأثارت السخرية.

وظهر لاعبنا الدولي بإطلالة غريبة إلى جوار مصفف كوافير الرجال"Barbers No1" الشهير، الذي أجرى قصات لنجوم كرة قدم عالميين، منهم "لاعب نادي باريس سان جرمان نيمار، ونادي برشلونة الإسباني كوتنيو، وزميل صلاح في ليفربول البرازيلي فرمنيو"، وآخرين من مشاهير الكرة.

اقرأ أيضاً.. بالصور- محمد صلاح يظهر بـ"نيولوك" غريب.. والجمهور: "الحلاق ده يتاخد ع القسم"

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع صور صلاح، قال أحدهم: "اتجي الله يا حلاق رجعلنا شعر مو زي ما كان"، فيما قال آخر: "تقريبًا كده بيعمل قصة شعر غريبة عشان المدافعين تركز في شعره وتسيبوا يسجل أجوان براحته".

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإطلالة، وشبهوه بشخصية "دكتور بهيج" في فيلم طير أنت للفنان أحمد مكي، وقال أحد الأشخاص عن حلاق صلاح: "الواد اللي مع أبو صلاح ده يتاخد على القسم ويتعمله محضر تحري.. جرى إيه يا صلاح هنهرج"، وانتقد آخر "الترينج" الذي ظهر به: "الترينج مش حلو يا صلاح"

وبينما سخر العديد من رواد المواقع، شكك آخرون في كونها قصّة جديدة لمحمد صلاح، حيث قال أحد الأشخاص: "يا جدعان دي مش قصّة ولا حاجة ده أبو صلاح لسه غاسل شعره مش أكتر".

وعلق محمد كمال، خبير الموضة والأزياء، على الصور لمصراوي قائلًا: إن تسريحة الشعر غريبة، ولا تتناسب معه، لأنه من غير المعقول أن يصفف شعره بهذا الشكل، مضيفًا: "يبدو أن صلاح لم يُسرح شعره أثناء التقاط الصورة".

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *