الرئيسية / موضة / بالصور- محمد صلاح يظهر بـ”نيولوك” غريب.. والجمهور: “الحلاق ده يتاخد ع القسم”

بالصور- محمد صلاح يظهر بـ”نيولوك” غريب.. والجمهور: “الحلاق ده يتاخد ع القسم”

كتب- هشام عواض:

أطلّ النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم، على معجبيه بـ"نيو لوك جديد"، حيث ظهر بتصفيفة شعر لفتت الانتباه، وأثارت تفاعل مُتابعي السوشيال ميديا.

وفي صور الألبوم المرفق بالأعلى يظهر لاعبنا الدولي إلى جوار مصفف كوافير الرجال"Barbers No1" الشهير، الذي أجرى قصات لنجوم كرة قدم عالميين، منهم "لاعب نادي باريس سان جرمان، نيمار، ونادي برشلونة الإسباني كوتنيو، وزميل صلاح في ليفربول البرازيلي فرمينو"، وآخرون من مشاهير الكرة.

ويتميز صلاح بالشعر المنفوش الذي أصبح مميزًا له في الآونة الأخيرة، بعد أن كان في بداية انتقاله إلى نادي ليفربول يتخذ من قصة الشعر القصيرة تصفيفة مناسبة له.

وتُضفي طلّة "صلاح" بالذقن و"الشعر المنفوش" كاريزما على وجوده في الملاعب وخارجها، خاصةً مع ملابسه الكاجوال، بدءًا من التيشيرتات والجواكت والبناطيل والإكسسوارات والأحذية التي يرتديها.

اقرأ أيضًا:بالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيه

وعلق محمد كمال، خبير الموضة والأزياء، على الصورة قائلًا: إن تسريحة الشعر غريبة، ولا تتناسب معه، لأنه من غير المعقول أن يصفف شعره بهذا الشكل، مضيفًا يبدو أنه لم يسرح شعره أثناء التقاط الصورة.

ونسق صلاح زيا رياضيا "أقرب إلى اللبس المنزلي"، أثناء وجوده في الكوافير، حيث ارتدى "تريننج" باللون البني الفاتح. ويلاحظ أنه خارج المستطيل الأخضر يميل إلى ارتداء الملابس "الكاجوال" أكثر من الكلاسيكية.

وفسّر خبير الموضة والأزياء محمد كمال ذلك في تصريحات لمصراوي بقوله إنه من أفضل الشخصيات التي تُتقن ارتداء الملابس الكاجوال، وهذا النوع من الملابس يتناسب مع طبيعة جسمه الرياضي.

اقرأ أيضاً..بالصور- لماذا تتناسب الملابس "الكاجوال" على محمد صلاح أكثر من الكلاسيكية؟

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإطلالة، وشبهوه بشخصية دكتور بهيج في فيلم "طير انت" للفنان أحمد مكي، وقال أحد الأشخاص عن حلاق صلاح: "الواد اللي مع أبو صلاح ده يتاخد على القسم ويتعمله محضر تحري.. جرى إيه يا صلاح هنهرج"، وانتقد آخر "التريننج" الذي ظهر به: "الترينج مش حلو يا صلاح".

اقرأ أيضاً.. بالصور- كيف سخر رواد "السوشيال ميديا" من "نيولوك محمد صلاح" و"الكلسون"

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *