اخبار اليمن الان الجيش يعلن السيطرة على ”مثلث الوضيع” و ”جبل بن يحيى” و ”حصن سعيد” والطريق الساحلي كامل(بيان)

اخبار اليمن الان الجيش يعلن السيطرة على ”مثلث الوضيع” و ”جبل بن يحيى” و ”حصن سعيد” والطريق الساحلي كامل(بيان)

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان الجيش يعلن السيطرة على ”مثلث الوضيع” و ”جبل بن يحيى” و ”حصن سعيد” والطريق الساحلي كامل(بيان) مصدر الخبر – المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر الجيش يعلن السيطرة على ”مثلث الوضيع” و ”جبل بن يحيى” و ”حصن سعيد” والطريق الساحلي كامل(بيان) :

أعلنت القوات الحكومية في محافظة أبين (جنوبي اليمن)، الإثنين، السيطرة على الخط الساحلي وتأمينه بعد اشتباكات مع مسلحين قطعو الخط الدولي في منطقة خبر المراقشة شرقي المحافظة.

وقالت شرطة أبين في بيان لها، إن "مسلحين قطعوا الخط الدولي ومنعوا حركة المرور واحتجزوا عدد من الشاحنات الأمر الذي دفع قوات الأمن للتدخل وفتح الطريق".

وأضافت، أن قوات الأمن تمكنت من تعقب المسلحين والقبض على عدد منهم والسيطرة الكاملة على مثلث الوضيع وجبل بن يحيى وحصن سعيد، إضافة إلى السيطرة الكاملة على الشريط الساحلي وتأمينه.

ونعى البيان، الجندي صلاح العوبان (شقيق قائد قوات الأمن الخاصة)، مؤكدا أن دماء الأبطال سطرت تاريخاً مشرفاً ضد الجماعات المسلحة التي جعلت من الخط الدولي خط أشباح للنهب والقتل فيه.

وبشرت شرطة محافظة أبين، المسافرين والمواطنين أنها أمنت الخط وتسعى لخدمتهم ، مشددة أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المسافرين والتقطع لهم.

وخلال الفترة الماضية شهد الخط الدولي الرابط بين العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات الشرقية عمليات تقطع وجبايات المسافرين والتجار من قبل مسلحين يعتقد بأنهم محسوبين على المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الجيش يعلن السيطرة على ”مثلث الوضيع” و ”جبل بن يحيى” و ”حصن سعيد” والطريق الساحلي كامل(بيان) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد