اخبار اليمن الان آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مأرب والجوف

اخبار اليمن الان آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مأرب والجوف

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مأرب والجوف مصدر الخبر – المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مأرب والجوف :

كشفت مصادر عسكرية وميدانية، عن آخر المستحدات الميدانية للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي في محافظتي مأرب والجوف.

وبحسب المصادر، فإن جبهات غرب مأرب شهد مواجهات عنيفة خلال الساعات الماضية، وتبادل للقصف المدفعي بين المليشيات الحوثية وقوات الجيش الوطني.

وأكدت المصادر، أن المليشيات الحوثية تشن هجمات انتحارية على مواقع الجيش في الكسارة، في محاولة منها للتقدم، ولكن قوات الجيش تمكنت من إفشال كل محاولات المليشيات وكبدتها خسائر فادحة.

وفي وقت سباق، أعلنت قوات الجيش الوطني، سقوط قتلى وجرحى من عناصر ميليشيات الحوثي وتدمير آليات في قصف مدفعي وجوي غربي مأرب وشرقي الجوف شمال شرقي اليمن.

ونقل موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن مصدر عسكري قوله، إن "مدفعية الجيش استهدفت تعزيزات وتجمعات المليشيا الحوثية، في جبهة الكسارة غربي مأرب".

وأكد المصدر، أن القصف أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، وتدمير آليات تابعة لها، لافتا إلى أن قوات الجيش تصدت لهجوم للمليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها وكبدتها خسائر في العدد والعدة.

في السياق، قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت تعزيزات عسكرية كانت في طريقها لمليشيات الحوثي شرقي مدينة الحزم مركز محافظة الجوف".

وأوضح أن الغارات "أسفرت عن تدمير أربعة أطقم حوثية ومصرع جميع من كانوا على متنها".

ومنذ مطلع فبراير الماضي تخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف؛ معارك متواصلة في الجبهات المحيطة بمأرب، تكبدت خلالها ميليشيات الحوثي الإرهابية خسائر كبيرة في العناصر والمعدات القتالية، فيما تدور مواجهات بين الحين والأخر شرقي الجوف.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مأرب والجوف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد