اخبار الفن و اخبار الفنانين : انفصال أسما شريف منير عن الفنان محمود حجازي

اخبار الفن و اخبار الفنانين : انفصال أسما شريف منير عن الفنان محمود حجازي

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : انفصال أسما شريف منير عن الفنان محمود حجازي مصدر الخبر – اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر انفصال أسما شريف منير عن الفنان محمود حجازي :

اخبار الفن اليوم – الثلاثاء 6 أبريل 2021 المصدر فى الشروق أعلنت أسما شريف منير عن انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي عبر خاصية "ستوري" على موقع إنستجرام قائلة: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير إشاعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، ماحصلش نصيب بكل احترام ونقطة".

وأضافت: "ربنا يكرمنا احنا الإتنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحافين، احنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : انفصال أسما شريف منير عن الفنان محمود حجازي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد