اخبار المغرب اليوم ديمبيلي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني

اخبار المغرب اليوم ديمبيلي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم ديمبيلي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر ديمبيلي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني :

ديمبيلي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني

نشر بوساطة أ في هسبريس الرياضية يوم 05 – 04 – 2021

حقق برشلونة فوزا مثيرا على ضيفه بلد الوليد 1 / صفر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وانتظر برشلونة حتى الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي، ليسجل هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، ليحقق الفوز على بلد الوليد الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أوسكار بلانو في الدقيقة 79.
ورفع برشلونة، الذي سيكون على موعد مع قمة نارية حينما يواجه غريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل، رصيده إلى 65 نقطة ليصبح على بعد نقطة واحدة فقط من المتصدر أتلتيكو مدريد الذي الذي خسر أمس الأحد أمام إشبيلية، وبفارق نقطتين عن الريال صاحب المركز الثالث.
على الجانب الأخر تجمد رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم ديمبيلي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد