اخبار العالم حصريا : واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا

اخبار العالم حصريا : واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا اخبار العالم حصريا : واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا مصدر الخبر – اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا :

واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا

واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا

اخبار العالم اليوم – Reuters BAZ RATNER

تابعوا RT علىRT RT

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة تدرس التقارير حول وقوع مجازر في إقليم تيغراي الإثيوبي، معبرة عن قلق واشنطن "البالغ" إزاء العنف في الإقليم.

وأشار المتحدث باسم الخارجية الأمريكي نيد برايس، اليوم الاثنين، إلى أن الولايات المتحدة ترحب بالتصريحات حول أن القوات الإريترية ستنسحب من الإقليم، واعتبر أن سحب تلك القوات سيكون "خطوة هامة نحو وقف التصعيد" في المنطقة.

إقرأ المزيد

إثيوبيا تعلن بدء انسحاب القوات الإريترية من إقليم تيغراي

وكانت الخارجية الإثيوبية قد أعلنت في وقت سابق عن بدء انسحاب القوات الإريترية من إقليم تيغراي، وتولي القوات الإثيوبية حراسة الحدود.

وكانت القوات الإريترية قد تدخلت في إقليم تيغراي ردا على ما وصفته إثيوبيا بـ "الاستفزازات" من قبل المتمردين من "الجبهة الشعبية لتحرير تيغراي". ولم تعترف إثيوبيا بوجد قوات من إريتريا على أراضي الإقليم، إلا في 23 مارس الماضي، وذلك بعد أشهر من النزاع بين القوات الاتحادية الإثيوبية ومتمردي تيغراي، المستمر منذ نوفمبر الماضي.

المصدر: رويترز

تابعوا RT علىRT RT

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : واشنطن: ندرس التقارير حول المجازر في إقليم تيغراي بإثيوبيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد