اخبار المغرب اليوم السعودية: العمرة للملقحين ضد كورونا فقط..

اخبار المغرب اليوم السعودية: العمرة للملقحين ضد كورونا فقط..

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم السعودية: العمرة للملقحين ضد كورونا فقط.. مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر السعودية: العمرة للملقحين ضد كورونا فقط.. :

السعودية: العمرة للملقحين ضد كورونا فقط..

نشر في الأحداث المغربية يوم 05 – 04 – 2021

قالت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية يومه الاثنين، إن منح تصاريح أداء مناسك العمرة بمناسبة شهر رمضان الأبرك لهذا العام، سيقتصر على المحصنين الذين تلقوا تطعيم كورونا.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول بالوزارة أن التصريح بأداء المناسك والصلاة في المسجد الحرام وزيارة المسجد النبوي، سيقتصر على الفئات المحصنة موضحا أن الامر يتعلق ب "الحاصلين على جرعتين من لقاح فيروس كورونا أو محصن أمضى 14 يوما بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح، أو محصن متعاف من الإصابة".
وتابع ذات المصدر أنه تقرر أيضا رفع الطاقة التشغيلية للمسجد الحرام بمكة المكرمة، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة الصادرة من الجهات المختصة، وذلك وفقا لضوابط السلامة والإجراءات الاحترازية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم السعودية: العمرة للملقحين ضد كورونا فقط.. او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد